كونتي مستاء من عودة الدوري الإنجليزي بسرعة بعد المونديال

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي - 17 سبتمبر 2022 - Action Images via Reuters
مدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي - 17 سبتمبر 2022 - Action Images via Reuters
دبي- رويترز

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي توتنهام هوتسبير، عن استيائه البالغ بسبب استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز سريعاً، وذلك بعد 8 أيام فقط من انتهاء كأس العالم 2022.

وفضل كونتي أن تكون هناك فترة إراحة لبعض اللاعبين في فريقه توتنهام، وقرر عدم إشراكهم في مباراة الإثنين ضد برنتفورد لحساب الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما جعله غير سعيد بالعودة السريعة للدوري.

ومن بين 12 لاعباً شاركوا في المونديال قرر كونتي استبعاد حارس مرمى فرنسا هوجو لوريس والأرجنتيني كريستيان روميرو من مواجهة برنتفورد المقبلة، بعد أن شاركا في المباراة النهائية لكأس العالم في 18 ديسمبر.

وقال كونتي "من المستحيل منحهم الكثير من الراحة وبالتأكيد هؤلاء الذين لم يشاركوا في كأس العالم وعملوا طوال 4 أسابيع فهم في مستوى أفضل من هؤلاء الذين عادوا بعد نهاية كأس العالم".

وأضاف: "أعتقد أنه لابد لي من اتخاذ أفضل قرار بالنسبة لمباراة برنتفورد"، موضحا أن اللاعبين العائدين من كأس العالم "ليسوا في أفضل مستوى" في الوقت الحالي.

وسيغيب رودريجو بنتانكور عن المباراة بسبب الإيقاف، لكنه أيضاً يعاني من مشكلات في عضلات الفخذ الخلفية، بينما سيغيب ريتشارليسون لثلاثة أو 4 أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال اللعب لمنتخب البرازيل في كأس العالم.

وقال كونتي إن لوكاس مورا يعاني من إصابة في أربطة الكاحل.

ويحتل توتنهام المركز الرابع في الدوري برصيد 29 نقطة من 15 مباراة، ويتخلف بثماني نقاط عن جاره اللندني أرسنال صاحب الصدارة الذي لعب مباراة أقل.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات