كورتوا عن وضعية هازارد: عندما لم تأتِ الفرصة رضَخَ قليلاً

time reading iconدقائق القراءة - 2
كورتوا وهازارد يحتفلان بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2022 - 28 مايو 2022 - Getty Images
كورتوا وهازارد يحتفلان بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2022 - 28 مايو 2022 - Getty Images
دبي -الشرق

تحدَّث البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، عن وضعية مواطنه وزميله إيدن هازارد في النادي الملكي، مُشيراً إلى أنه كان يتدرب بشكل جيد، لكنه استسلم قليلاً بما لم يحصل على الفرصة.

وغاب اللاعب البلجيكي هازارد عن المشاركة مع النادي الملكي، منذ دخوله في مباراة كأس ملك إسبانيا أمام كاسيرينيو.

وقال تيبو كورتوا عن وضعية مواطنه البلجيكي في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية: "عندما عاد هازارد من المشاركة في كأس العالم 2022، تدرَّب بشكل جيد وظلَّ ينتظر فرصته لأنه البرازيليين لم يتواجدوا حينها، وعندما لم تأتِ الفرصة رضخَ قليلاً".

وتابع حديثه: " لم يُقلل احترامه من أحد أبداً".

هازارد: أحترم أنشيلوتي... ولا أكلّمه

كشف إيدن هازارد، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أنه لا يتحدث مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مكرراً أنه ينوي البقاء مع النادي الملكي الصيف المقبل.

وشارك هازارد في 7 لقاءات هذا الموسم مع ريال مدريد بكل المسابقات، بما في ذلك 5 لقاءات فقط أساسياً، كما أنه لم يشارك في أي مباراة بالدوري الإسباني منذ سبتمبر الماضي.

وقال هازارد في حوار أجراه مع شبكة الإذاعة والتلفزيون العامة البلجيكية: "أنا والمدرب لا نتحدث إلى بعضنا بعضاً، ولكن هناك احترام بيننا، ولو لم يشركني غداً... يجب أن أحترم رجلاً مثل كارلو أنشيلوتي، بما يمثله لكرة القدم وما فعله في مسيرته".

وأضاف: "أرى في التدريبات أنني أستطيع تقديم شيء ما. أشعر بأنني في وضع بدني جيد. لكن هناك لاعبين آخرين" يؤدون بشكل جيد في الفريق.

اقرأ أيضا:

تصنيفات