هازارد: أحترم أنشيلوتي... ولا أكلّمه

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدن هازارد ومدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي - Twitter/@MadridXtra
إيدن هازارد ومدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي - Twitter/@MadridXtra
دبي- الشرق

كشف إيدن هازارد، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أنه لا يتحدث مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مكرراً أنه ينوي البقاء مع النادي الملكي الصيف المقبل.

وشارك هازارد في 7 لقاءات هذا الموسم مع ريال مدريد بكل المسابقات، بما في ذلك 5 لقاءات فقط أساسياً، كما أنه لم يشارك في أي مباراة بالدوري الإسباني منذ سبتمبر الماضي.

وقال هازارد في حوار أجراه مع شبكة الإذاعة والتلفزيون العامة البلجيكية: "أنا والمدرب لا نتحدث إلى بعضنا بعضاً، ولكن هناك احترام بيننا، ولو لم يشركني غداً... يجب أن أحترم رجلاً مثل كارلو أنشيلوتي، بما يمثله لكرة القدم وما فعله في مسيرته".

وأضاف: "أرى في التدريبات أنني أستطيع تقديم شيء ما. أشعر بأنني في وضع بدني جيد. لكن هناك لاعبين آخرين" يؤدون بشكل جيد في الفريق.

عقب خروج بلجيكا من الدور الأول في كأس العالم 2022، أعلن هازارد اعتزاله اللعب دولياً، بعد مسيرة طويلة شارك خلالها في 126 مباراة.

وكرّر اللاعب أن "يرغب في البقاء" بريال مدريد، قائلاً: "لطالما قلت ذلك. آمل بأن ألعب، وأظهر أنني لا زلت أستطيع تقديم إضافة" للفريق.

وأضاف: "ما الذي يمكن أن يجعلني أغيّر رأيي؟ لا أعرف. كل ما أفكّر فيه هو اللعب. لهذا السبب لا أفكر حتى في المغادرة. في أعماقي، أعتقد بأنني أستطيع المساهمة بشيء ما... إذا شاركت قليلاً، فسيثق بي الناس مرة أخرى... لا أحتاج سوى إلى دقائق".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات