كلوب يرجّح معاقبته بعد مباراة توتنهام: عجزتُ عن كبح مشاعري

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول يورغن كلوب يحتفل بعد المباراة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي - 30 أبريل 2023 - Reuters
مدرب ليفربول يورغن كلوب يحتفل بعد المباراة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي - 30 أبريل 2023 - Reuters
لندن-رويترز

رجّح يورغن كلوب مدرب ليفربول، معاقبته بسبب طريقة احتفاله على خط التماس بالفوز 4-3 على توتنهام هوتسبير الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك نتيجة تعليقاته بعد المباراة ضد الحكم بول تيرني.

ونال كلوب بطاقة صفراء، بسبب طريقة احتفاله بهدف الفوز الذي سجله ديوغو جوتا في الدقيقة 94، بعدما ركض في اتجاه الحكم الرابع جون بروكس على ملعب "أنفيلد"، حيث أُصيب المدرب الألماني بشد عضلي خلال الواقعة.

وبعد المباراة، اتهم كلوب الحكم تيرني بأنه يحمل "ضغينة" ضد ليفربول، لكن لجنة الحكام ذكّرت بوجود تسجيلات لحكام الدوري الممتاز، في كل المباريات عبر نظام التواصل.

وأضافت: "بعد مراجعة كاملة لتسجيل صوت الحكم بول تيرني، يمكننا تأكيد أنه تعامل بطريقة مهنية، بما في ذلك خلال إنذار مدرب ليفربول، لذلك نبدّد تماماً أي تكهّنات بشأن حدوث تصرّفات غير لائقة من تيرني".

وقال كلوب الثلاثاء، عشية مواجهة فولهام: "ربما أتوقّع عقوبة، لأن الحكام يعتقدون بأنني شكّكت بنزاهتهم، لكنني كنت أعبّر وقتها عن مشاعري فقط. ما كان يجب أن يحدث هذا الأمر إطلاقاً. غلبتني المشاعر بسبب الغضب، ولهذا السبب احتفلت بهدف الفوز بهذه الطريقة. لم أستطع الاقتراب من الحكم الرابع ولم أرغب في الاقتراب منه. أُصبت بشد عضلي. حاولت كبح مشاعري، لكن الأمر لم ينجح".

وأضاف: "توقّعت البطاقة الصفراء وقال لي: إنها بطاقة حمراء بالنسبة إليّ، ولكنها صفراء بسببه (الحكم الرابع). أشهر لي بطاقة صفراء وهو يبتسم في وجهي. هذا كل ما في الأمر. فزنا بمباراة لكرة قدم 4-3 بطريقة رائعة، والعناوين الرئيسة الوحيدة كانت عني. أشعر بأسف حقيقي. لم يكن الأمر ضرورياً".

كلوب الذي قد يواجه عقوبة جديدة، عوقب بسبب تعليقاته حول الحكام سابقاً، كما غرّمه الاتحاد الإنجليزي 45 ألف جنيه إسترليني (56 ألف دولار) عام 2019، بسبب تعليقات بشأن الحكم كيفن فريند.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات