كلوب يحث لاعبي ليفربول على الإعداد للموسم المقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال مواجهة ليدز يونايتد - 17 أبريل 2023 - REUTERS
يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال مواجهة ليدز يونايتد - 17 أبريل 2023 - REUTERS
دبي-رويترز

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه وضع أنظاره بالفعل على الموسم المقبل، وحث فريقه على استغلال مبارياته المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز للاستعداد بقوة.

ويستضيف ليفربول، الذي خرج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في مارس، نوتنغهام فورست المهدد بالهبوط في وقت لاحق اليوم السبت، لحساب الجولة 32 من البريمييرليغ.

وقال كلوب للصحفيين الجمعة، قبل مواجهة نوتنغهام: "بدأ التفكير بالمستقبل بالفعل، دعني أقول ذلك على هذا النحو، لكن بما أننا هنا فعلينا الفوز بالمباريات الآن".

وتابع: "إذا لم نتأهل لأي مسابقة أوروبية، فمن الواضح أن ذلك سيكون بمثابة خيبة أمل كبيرة، لكن يجب أن نتأكد من أننا لا تضيع الوقت خلال تلك الفترة. أتمنى أن نتمكن من استخلاص بعض الأشياء من هذا الموسم والتي تكون أكثر فائدة من مجرد معرفة أنه سار بطريقة خاطئة".

وخاض ليفربول مسيرة مخيبة للآمال في الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل فريق كلوب المركز الثامن في الترتيب برصيد 47 نقطة ويتأخر بفارق 9 نقاط عن المركز الرابع الذي يضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأجرى كلوب، الذي سحق فريقه ليدز يونايتد 6-1 يوم الاثنين الماضي، تغييرات تكتيكية في الأسابيع الأخيرة حيث يتطلع فريق مرسيسايد لإعادة البناء قبل الموسم المقبل.

فيرمينو مهاجم ليفربول وافق على الانضمام لبرشلونة هذا الصيف

تصنيفات