كلوب يؤكد بقاء صلاح: سأوصل بنفسي أي لاعب يرغب بمغادرة ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول يورغن كلوب والمهاجم محمد صلاح خلال مباراة ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 سبتمبر 2022 - AFP
مدرب ليفربول يورغن كلوب والمهاجم محمد صلاح خلال مباراة ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 سبتمبر 2022 - AFP
لندن-رويترز

شدد يورغن كلوب مدرب ليفربول، على أن نجم الفريق محمد صلاح باقٍ في النادي، رغم عدم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. واستدرك أنه مستعد لإيصال أي لاعب يرغب بمغادرة ليفربول، إلى نادٍ آخر.

ينهي ليفربول الموسم في المركز الخامس بـالدوري الإنجليزي، متأهلاً إلى الدوري الأوروبي، لكنه لن يشارك في دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ أول موسم كامل لكلوب في النادي.

وبعدما أعرب صلاح عن حسرته لفشل ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا، طمأن كلوب مشجعي النادي إلى بقاء النجم المصري مع الفريق، قائلاً: "لا قلق (بشأن مستقبل صلاح)... واضح أن مو يحب التواجد هنا وكان جزءاً من ذلك. قدّم اعتذارات عمّا فعلناه (نحن)، وليس (عمّا فعله الآخرون، ولكن وجب عليّ الذهاب معهم). الأمر ليس كذلك إطلاقاً، كل شيء على ما يرام".

"أنا مسؤول عن هذه الفوضى"

وأضاف: "إذا جاءني لاعب وقال لي: لم نتأهل لدوري الأبطال، يجب أن أغادر، سأقوده بنفسي إلى النادي الآخر. كنت سآخذ المفتاح وأقول: أدخل في السيارة، إلى أين تريد أن تذهب؟ سأقودك".

وتابع: "سيكون ذلك أمراً لم أستطع فهمه أبداً. كما لو أنني أقول: لم نتأهل لدوري الأبطال ويجب أن أعمل في دوري الأبطال، لذلك سأرحل. أنا مسؤول عن هذه الفوضى، لذلك لا يمكنك الرحيل في هذه الأوقات".

بلغ ليفربول نهائي دوري الأبطال ثلاث مرات خلال حقبة كلوب، وأحرز اللقب عام 2019. لكن المدرب الألماني رفض الاستهزاء بمسابقة الدوري الأوروبي، باعتبارها من الدرجة الثانية، قائلاً: "على المستوى الذي نؤديه عادة، يتعلّق الأمر بدوري الأبطال، بسبب المال والخصوم وكل ذلك. لكنني أحب المسابقات الأوروبية".

وزاد: "أُدرك أن لا فرق عندما تلعب... مع صافرة البداية، ليلة الخميس، أياً يكن المنافس، فسيهتزّ (ملعب) أنفيلد. وهذا كل ما أحتاجه".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات