كلوب لا يرى لإيقافه تأثيراً سلبياً على ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول يورغن كلوب بعد المباراة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي - 6 مايو 2023 - Reuters
مدرب ليفربول يورغن كلوب بعد المباراة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي - 6 مايو 2023 - Reuters
لندن-أ ف ب

أصر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، على أن إيقافه لن يكون له تأثير سلبي على محاولة ليفربول اللحاق بمانشستر يونايتد في السباق للتأهل إلى دوري أبطال في الموسم المقبل.

وأُوقف كلوب مباراتين بعد التشكيك في نزاهة الحكم بول تيرني عقب فوز "الريدز" على توتنهام في أبريل الماضي ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوقع كلوب نفسه في مشكلة مع السلطات الكروية بعد أن هاجم تيرني عقب النهاية النارية لفوز ليفربول على ضيفه توتنهام 4-3.

وقال كلوب للصحافيين الجمعة "توقعت عقوبة مع كل الأشياء التي نعرفها وكل الأشياء التي يمكن أن نسمعها. كان الناس من حولي سلبيين للغاية، وكانوا يعتقدون أن الأمر سيكون أطول. لذا، هناك مباراة واحدة، لا بأس".

يتقدمهم فيرمينيو.. ليفربول يعلن رحيل 4 لاعبين

ويأتي غياب كلوب في فترة حسّاسة بالنسبة لليفربول، خامس الدوري، حيث يطمح لإنهاء الموسم في مركز مؤهل إالى المسابقة القارية الأمّ. إذ يتخلف حاليأً عن يونايتد الرابع بنقطة واحدة، إلا أن الأخير خاض مباراة أقل.

وحقق الريدز الفوز في مبارياته السبع الأخيرة، وقال كلوب "من وجهة نظر مراقب، فسأكون في موقف أفضل كثيراً لرؤية المباراة، سبق أن حصل ذلك أمام ساوثهامبتون (عندما تم إيقافه ايضاً في نوفمبر الماضي) وكان من المفيد للغاية رؤية المباراة من بعيد".

وأكد كلوب أن البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي سيغادر النادي بنهاية الموسم، سيكون جاهزاً لمواجهة أستون فيلا، على عكس داروين نونيز، وقال المدرب الألماني "بقدر ما أعرف في الوقت الحالي، لأنني لا أملك كل المعلومات حتى الآن، فقد يحل بوبي (فيرمينيو) مكان داروين لأن داروين لن يكون متاحاً".

ويستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا السبت ضمن منافسات الجولة 37 ما قبل الاخيرة.

تصنيفات