قذيفة كيمبادي تنصر الداخلية على فيوتشر في الدوري المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
تسديدة آلان كيمبادي في مباراة الداخلية وفيوتشر - TV/ontime
تسديدة آلان كيمبادي في مباراة الداخلية وفيوتشر - TV/ontime
دبي -الشرق

استعاد نادي الداخلية آماله في المنافسة على البقاء ضمن أندية الدوري المصري الممتاز بالفوز المفاجيء الذي حققه على مضيفه فيوتشر اف سي، مساء اليوم الثلاثاء 25 أبريل، في اللقاء المؤجل من الجولة 22.

وتقدم نادي الداخلية إلى المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي البنك الأهلي صاحب المركز الـ 16، أول المراكز المؤدية إلى دوري الدرجة الثانية.

وتجمد فيوتشر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة من 25 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي المتصدر من 21 مباراة.

ويدين الداخلية بالفضل للاعب الغيني كيمبادي الذي سجل هدف الفوز الوحيد عند الدقيقة 89 بتصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت في العارضة وعبرت خط المرمى لتخرج ويتبعها صانع الهدف "عبد الرحمن البانوبي".

وفي الإعادة التلفزيونية تأكد حكم فيديو الفار من مرور تصويبة كيمبادي لخط المرمى بعد مرورها من الزاوية الضيقة للحارس محمود جنش، حيث ارتدت بشكل رائع من باطن العارضة الأفقية وعبرت الخط بحوالي ياردة.

وبات فريق الداخلية بعد هذا الفوز، على بُعد نقطة واحدة من الإسماعيلي صاحب المركز الـ 14، لكن للدراويش مباراتين أقل من الداخلية، إذا استطاع الفوز بهما سيتقدم للمركز التاسع بالتساوي مع إنبي التاسع في نفس الرصيد، حيث لعب إنبي هو الآخر مباراتين أكثر من الإسماعيلي.

تصنيفات