فياريال قرر عدم ملاحقة الريال ودعم بايينا إذا شكا فالفيردي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيديريكو فالفيردي محبطاً بعد الهدف الثالث لفياريال في مرمى ريال مدريد - 8 أبريل 2023 - Reuters
فيديريكو فالفيردي محبطاً بعد الهدف الثالث لفياريال في مرمى ريال مدريد - 8 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

قرر فياريال عدم ملاحقة ريال مدريد في الحادث الذي وقع بين فيديريكو فالفيردي وأليكس بايينا بعد مباراة الفريقين في سانتياغو برنابيو، وبالتالي لن يكون هناك رد فعل رسمي من نادي "الغواصات الصفراء".

ونقلت يومية "ماركا" بيان فياريال الذي قرر عدم ملاحقة ريال مدريد ولكنه أكد دعمه للاعبه بايينا في أي قرار يتخذه "سيؤيد فريق فياريال وسيدعم بايينا في هذه الحالة وسيحترم القرار الذي سيتخذه، سواء قرر مقاضاة فالفيردي أم لا. النادي لن يلاحق ريال مدريد في هذا الشأن".

وأصبح الأمر الآن في يد اللاعب الأندلسي، الذي قد يقرر أن يترك الحادث يمر مرور الكرام، أو يقدم شكوى بحق فالفيردي، ويصر النادي على أن اللاعب تأثر كثيراً بما حدث.

وتابع: "تأثر بايينا بالاعتداء وما قيل عن السبب المزعوم للاعتداء، والذي يؤكد أنه غير صحيح. لم يكن بايينا على علم بوضع عائلة فالفيردي: لن أعبث بشيء من هذا القبيل مع لاعب كرة قدم آخر".

ويؤكد النادي الأصفر أنه لا يعلم بوجود فيديو للاعتداء، لكنه يذكر أن المنطقة التي وقعت فيها الأحداث بها كاميرات تابعة للشرطة "كنادٍ، ليس لدينا أي سجل أن هناك صور فيديو من أي هاتف شخصي. هناك كاميرات أمنية مملوكة للشرطة وهم فقط لديهم إمكانية الوصول إليها".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات