فان بيرسي يمدح فاران وكاسيميرو بعد فوز يونايتد على برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبن فان بيرسي نجم مانشستر يونايتد السابق رفقة المدرب إريك تن هاغ بعد فوز يونايتد على برشلونة - 23 فبراير 2023 - TWITTER/@ManUtd
روبن فان بيرسي نجم مانشستر يونايتد السابق رفقة المدرب إريك تن هاغ بعد فوز يونايتد على برشلونة - 23 فبراير 2023 - TWITTER/@ManUtd
دبي-الشرق

لعب البرازيلي كاسيميرو والفرنسي رافاييل فاران والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز دوراً كبيراً في فوز مانشستر يونايتد 2-1 على برشلونة، في مباراة فاصلة في الدوري الأوروبي، والوصول إلى دور الـ16.

أداء اللاعبين الثلاثة في المواجهة، أثار إعجاب روبن فان بيرسي وأوين هارغريفز، النجمين السابقين لفريق الشياطين الحمر.

وأكد فان بيرسي على أهمية كاسيمريو وفاران في تصريحات نقلتها "ديلي ميل"، معتبراً أن تجربتهما ضرورية لمساعدة الفريق على تجاوز اللحظات الصعبة، كونهما يملكان عقلية الفوز بعد السنوات التي قضياها في ريال مدريد والألقاب الكثيرة التي فازا بها.

وقال النجم الهولندي السابق: "كاسيميرو، فاران، هذان الرجلان يملكان عقلية الفوز ويمكنهما اجتياز أي لحظة صعبة في المباراة. لقد أظهرا ذلك. على الرغم من تأخرهم (الفريق)، شعرت أنه يمكنهم العودة إلى اللعبة. هذه علامة على وجود فريق كبير".

ولعب كاسيميرو دوراً حاسماً في منع مانشستر يونايتد من التأخر بهدفين، حيث قدم البرازيلي اعتراضين مثاليين للكرة بعد تمريرة الحارس دافيد دي خيا الخاطئة للاعبي برشلونة قبل نهاية الشوط الأول.

كما سلط هارغريفز الضوء على ليساندرو مارتينيز، حيث أصبح الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين لاعباً مهماً في خط الدفاع منذ انضمامه للنادي من أياكس.

وقال هارغريفز "أعتقد أن كاسيميرو وليساندرو مارتينيز كانا رائعين.. روح هذين اللاعبين، مارتينيز وكاسيميرو كانت رائعة".

واتفق إريك تن هاغ مدرب يونايتد مع فان بيرسي وهارغريفز عندما قال: "أعتقد أن لدينا بعض الشخصيات الرائعة في الفريق مثل رافا (فاران) ومارتينيز. أنتوني وغارناتشو لا يخافان من أي أحد، ثم برونو وكاسيميرو بالطبع".

وتابع: "لدينا شخصيات عظيمة. عندما يكون لديك انتكاسة يستمرون ويحاولون الحصول على نتيجة".

وحجز الشياطين الحمر مكانهم الآن في دور الـ16 بالدوري الأوروبي، قبل مواجهة نيوكاسل في نهائي كأس كاراباو، يوم الأحد القادم.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات