فاندنبروك: الخسارة بفارق هدف من الأهلي نتيجة جيدة للوداد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نادي الوداد سفين فاندنبروك - Reuters
مدرب نادي الوداد سفين فاندنبروك - Reuters
دبي -محمود ماهر

ظهرت علامات الارتياح على المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي، سفين فاندنبروك، أثناء حديثه بعد خسارة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، مساء اليوم الأحد 4 يونيو، مشيراً إلى اعتماده على دعم الجمهور لحسم مباراة الإياب لصالحه.

وكاد النادي الأهلي المصري ينجح في إنهاء المباراة لصالحه بهدفين دون رد، إلا أن أحد بدلاء الوداد كان له رأي آخر بتسجيل هدف التقليص عند الدقيقة 86، لينتهي ذهاب نهائي عصبة الأبطال بنتيجة 1/2 ليتأجل حسم الفائز بلقب البطولة إلى مباراة العودة.

أحرز بيرسي تاو هدف تقدم الأهلي برأسية في الدقيقة 45+4، وأضاف محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 59، وتمكن الوداد بعد 4 محاولات جادة للتسجيل من تسجيل هدف التقليص بواسطة سيف الدين بوهرة عند الدقيقة 86.

وقال سفين فاندنبروك في تصريحات خص بها قناة beIN سبورت "الخسارة من الأهلي في القاهرة 1/2 نتيجة جيدة، انتهى شوط وينتظرنا شوط ثان في الدار البيضاء بعد أسبوع".

وشدد المدرب البلجيكي بقوله "أعتقد أنها أفضل نتيجة يُمكن تحقيقها على استاد القاهرة، بالنسبة لي مباراة العودة فهي أيضاً صعبة، لأن الأهلي فريق قوي ولا يستهان به، بالتالي اللقب سيُحسم بتفاصيل صغيرة".

أضاف خليفة خوان كارلوس غاريدو في تدريب الوداد "الأهلي سيأتي لملعبنا ليدافع عن الفوز الذي حققه في الذهاب، بينما نحن سنكثف محاولاتنا وسنهاجم بكل قوتنا، سنعمل كل ما في وسعنا للدفاع عن اللقب".

وختم سفين فاندنبروك بتوجيه رسالة إلى جمهور الوداد "رسالتي إلى الجمهور؟ سيشاهدون أفضل مما يتوقعون على ملعب محمد الخامس، سنحاول تقديم أداءً جيداً في مباراة العودة، والجمهور سيصنع الفارق لصالحنا".

تصنيفات