غافي يشتم فينيسيوس في مواجهة الكلاسيكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مشادة كلامية بين غافي لاعب برشلونة وفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو - 2 مارس 2023 - GETTY IMAGES
مشادة كلامية بين غافي لاعب برشلونة وفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو - 2 مارس 2023 - GETTY IMAGES
دبي-الشرق

عاش فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد ليلة صعبة في مباراة الكلاسيكو، التي انتهت بفوز برشلونة 1-0، بعدما احتج كثيراً على قرارات الحكم، وتعرض للإهانة من غافي لاعب برشلونة.

وكتبت يومية "آس" أن عدسات الكاميرات التقطت غافي وهو يهين فينيسيوس بشكل خطير، وتلفظ لاعب وسط برشلونة بعبارة نابية في وجه اللاعب البرازيلي، الذي يعاني من كثرة العنصرية في الملاعب الإسبانية.

وبعد فترة قصيرة من بدء الشوط الثاني، وبعد لحظات من إنذاره بسبب التشابك مع جناح ريال مدريد، تبادل غافي وفينيسيوس العبارات الساخنة، ولم تكن خدعة "تغطية الفم" القديمة كافية لمنع مشاهدي "Movistar+" من فهم ما قاله الإسباني لفيني.

ورغم تغطية فهمه أثناء الحديث، إلا أن الكاميرات التقطت غافي وهو يشتم فيني ويصفه بـ"ابن الساقطة"، ورد فينيسيوس بابتسامة ساخرة على كلمات غافي.

الحكم خوسيه لويز مونويرا مونتيرو يرفع البطاقة الصفراء في وجه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو - 2 مارس 2023
الحكم خوسيه لويز مونويرا مونتيرو يرفع البطاقة الصفراء في وجه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو - 2 مارس 2023 - reuters

وكان فينيسيوس قد دخل قبل ذلك في مشادة مع حكم المباراة، وقال اللاعب البرازيلي للحكم بعد احتساب خطأ عليه لمصلحة فرينكي دي يونغ " "لقد تعرض لي أولاً. دائماً نفس الشيء معك. دائماً نفس الشيء"، وأشهر الحكم خوسيه لويز مونويرا مونتيرو البطاقة الصفراء في وجه فينيسيوس.

وانتهت المباراة بفوز برشلونة 1-0 على ملعب سانتياغو برنابيو، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الإياب التي ستلعب في 5 أبريل القادم على ملعب كامب نو.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات