عودة الإصابة.. ألابا يغيب عن ريال مدريد في مونديال الأندية

time reading iconدقائق القراءة - 2
دافيد ألابا لاعب ريال مدريد خلال مباراة فياريال -07 يناير 2023 - Reuters
دافيد ألابا لاعب ريال مدريد خلال مباراة فياريال -07 يناير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النمساوي دافيد ألابا لاعب ريال مدريد، تعرض لإصابة جديدة ستبعده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، وبالتالي غيابه عن كأس العالم للأندية في المغرب.

وعانى ألابا (30 عاماً) من إصابة في القدم اليمنى، خلال مواجهة فياريال في 7 يناير الجاري، ما أبعده عن الملاعب منذ تلك الفترة. قبل أن يعود لتدريبات ريال مدريد في بداية الأسبوع الجاري، استعداداً للمشاركة مع الفريق.

ولكن تم تنحية اللاعب النمساوي من التشكيلة التي فازت على أتليتيكو مدريد في ربع نهائي كأس الملك 3-1، الخميس، لتجدد إصابته.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن اللاعب شعر بآلام في نفس مكان الإصابة السابقة، وتعرض لانتكاسة سيغيب على إثرها لفترة جديدة، ما يعني أنه لن يُشارك في مونديال الأندية.

وأوضحت ماركا، أن ألابا قد يغيب عن فريقه في مبارياته القادمة ضمن بطولة كأس العالم للأندية التي ستُقام بالمغرب، خلال الفترة الممتدة بين 1 و11 فبراير القادم.

وشارك ألابا مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي في 23 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 3 آخرين، وغاب عن 5 مباريات، وهو الأمر الذي لم يحدث معه من قبل، منذ انضمامه للنادي الملكي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة.

ويُواجه الميرينجي في مباراته المقبلة نادي ريال سوسيداد، الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 19 من الدوري الإسباني.

تصنيفات