صيف ساخن وملفات ضخمة على طاولة ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما خلال المباراة بين برشلونة وريال مدريد في "كامب نو" - 19 مارس 2023 - Reuters
كريم بنزيما خلال المباراة بين برشلونة وريال مدريد في "كامب نو" - 19 مارس 2023 - Reuters
دبي- الشرق

ينتظر جمهور ريال مدريد التطورات المرتقبة مع نهاية الموسم الجاري بفارغ الصبر، في ظل الأخبار المتواترة حول التغييرات التي قد يشهدها الفريق على جميع المستويات هذا الصيف.

ويرتبط عدد هام من المدربين واللاعبين بريال مدريد أمام احتمالية خروج البعض، وقدوم آخرين، وفقاً لتقرير لصحيفة "ماركا".

ويتوقع أن تجد إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز نفسها أمام ملفات ضحمة، بين تجديد عقود بعض اللاعبين الحاليين وإتمام بعض الصفقات الجديدة الهامة، مع الحسم في اسم مدرب الفريق الموسم القادم.

ولا يزال ملف جود بيلينغهام الأبرز على مستوى التعاقدات، حيث يطمح الفريق إلى التوقيع مع النجم الإنجليزي الشاب هذا الصيف رغم الطلبات المالية الكبيرة من فريقه بوروسيا دورتموند، في وقت يبدو التفائل كبيراً لدى المدريديين.

بنزيما ورودريغو وألفارو

الحسابات في ريال مدريد واضحة. حيث يعتبر وجود كريم بنزيما أمراً مفروغاً منه، بالإضافة إلى مساهمة رودريغو كمهاجم، إلى جانب ذلك، سيصبح اللاعب الشاب ألفارو رودريغيز لاعباً آخر في الفريق الأول.

وستتغير الظروف تماماً إذا قرر المهاجم الفرنسي بنزيما عدم الاستمرار في ريال مدريد، والاستماع إلى العرض القوي الذي بحوزته من السعودية.

لا جديد في ملف مبابي

لم يتغير شيء في قضية النجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث لا توجد مفاوضات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وقالت "ماركا" إن قادة ريال مدريد واضحون بأنهم لن يتفاوضوا أبداً في الظروف الحالية، وعلاوة على ذلك يعتقدون أنه إذا كان لدى مبابي الرغبة في الرحيل هذا الصيف، فهذا شيء لا يعني ريال مدريد.

ومن الواضح أن رسائل وتحركات بيئة المهاجم تصل إلى ريال مدريد، لكنها لا تعتبر ذات مصداقية.

ملف التجديد

بخصوص ملف التجديد، فقد حصل ناتشو وتوني كروس وماركو أسينسيو وبنزيما بالفعل على احتمال الاستمرار، ولكن لم تصل في الوقت الحالي إلى لوكا مودريتش، وهو ظرف يثير قلق النجم الكرواتي إلى حد ما، على الرغم من أنه سينتظر حتى اللحظة الأخيرة لأنه يريد إنهاء مسيرته باللون الأبيض.

ولا توجد أخبار مؤكدة عن ماريانو، لكن رغبته تبدو واضحة في الاستمرار مع بطل أوروبا لفترة طويلة. ويثق ريال مدريد بأنه في النهاية سيتم تمديد عقود أغلب هؤلاء اللاعبين، ولكن ليس كلهم.

قضية أنشيلوتي مستمرة

وعن قضية المدرب كارلو أنشيلوتي، فقد أفادت "ماركا" أنه لم يتغير شيء حتى الآن، لأنه لم يتم تقرير أي شيء، حيث لا يزال الوقت مبكراً وما تزال المنافسة مستمرة على المدرب الإيطالي.

ويعتبر إسم أنشيلوتي مرشحاً بارزاً لتولي تدريب منتخب البرازيل، لكن أولويته هي الاستمرار في ريال مدريد. لكن الجميع يعلم أن هذا يعتمد فقط على النتائج النهائية للموسم الجاري.

وذكرت تقارير صحفية في أوقات ماضية متفرقة أن أسماء العديد من المدربين مرتبطة بريال مدريد، بينهم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المرشح للعودة.

تصنيفات