شقيق ميسي: لابورتا جاحد وبرشلونة يدين بشهرته لأخي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماتياس ميسي (الثاني يساراً) متوسطاً رئيس برشلونة جوان لابورتا وليونيل ميسي ووالدته سيليا (يمين) - 11 مارس 2010 - Reuters
ماتياس ميسي (الثاني يساراً) متوسطاً رئيس برشلونة جوان لابورتا وليونيل ميسي ووالدته سيليا (يمين) - 11 مارس 2010 - Reuters
دبي-الشرق

ربط ماتياس، شقيق ليونيل ميسي، عودة النجم الأرجنتيني إلى برشلونة برحيل رئيس النادي جوان لابورتا، معتبراً أن برشلونة يدين بشهرته إلى أخيه، كما وصف الإسبان بأنهم "خونة".

ماتياس ميسي كان يتحدث على قناة "تويتش" Labajada10 التي يديرها نجله تومي، بشأن احتمال عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة.

وأشار إلى أنه يحتفظ بقصاصة ورق من صحيفة "سبورت" الكاتالونية، يرِد فيها "ميسي يجب أن يعود إلى برشلونة". وتابع أنه أضاف عليها: "لن نعود إلى برشلونة، وإذا عدنا (سنُخرج عدداً جيداً من اللاعبين)، بما في ذلك الإطاحة بجوان لابورتا، الجاحد".

وزاد ماتياس: "كان يجب أن يخرج الناس في مسيرة، (تطالب) برحيل لابورتا وبقاء ميسي. متحف برشلونة هو متحف ميسي. الإسبان خونة".

وذكر أن والدته قالت له يوماً إن برشلونة "سيفعل (مع ميسي) الأمر ذاته الذي فعله مع رونالدينيو"، في إشارة إلى التخلّي عن اللاعب البرازيلي، بعدما تسلّم بيب غوراديولا تدريب النادي عام 2008.

وتطرّق ماتياس إلى التنافس بين برشلونة وريال مدريد، قائلاً إن شهرة "برشلونة بدأت بسبب ميسي. لم يكن أحد يعرفه، فقط ريال مدريد".

تصنيفات