شاهد.. أستون فيلا يهزم بيرنلي ويتساوى مع ليفربول "مؤقتاً"

time reading iconدقائق القراءة - 2
دوغلاس لويز لاعب أستون فيلا يحتفل بهدفه في شباك بيرنلي - 30 ديسمبر 2023 - Reuters
دوغلاس لويز لاعب أستون فيلا يحتفل بهدفه في شباك بيرنلي - 30 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تساوى فريق أستون فيلا مع متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس رصيد النقاط "مؤقتاً" بفضل الفوز الذي حققه على ضيفه بيرنلي بنتيجة 3-2 مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيلا بارك"، في الأسبوع 20.

وتقاسم أستون فيلا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول لحين انتهاء الأخير من مباراته أمام نيوكاسل يونايتد في ختام الجولة 20 بعد غد الاثنين.

افتتح أهداف أستون فيلان اللاعب المتألق ليون بايلي في الدقيقة 28، قبل أن يُدرك زكي امدوني التعادل للضيوف في الدقيقة 30.

وأعاد موسى ديابي فريق أستون فيلا للمقدمة من جديد بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول لصالح أصحاب الدار بهدفين مقابل هدف واحد.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

في الشوط الثاني عدل لايل فوستر النتيجة لنادي بيرنلي (2/2) بهدف في الدقيقة 71، رغم أنه فريقه أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 بعد طرد ساندر بيرجي.

وفي الوقت الذي كانت المواجهة تتجه فيه نحو التعادل، أعلن الحكم ركلة جزاء لصالح أستون فيلا، ترجمها لاعب الوسط الإرتكاز دوغلاس لويز لهدف ثالث في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الدار بنتيجة 3-2.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

أستون فيلا ارتقى للمركز الثاني في ترتيب "البريميرليغ" برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر والمنقوص من مباراة يخوضها في وقت لاحق أمام الماكبايس على ملعب أنفيلد روود، بينما يحتل بيرنلي المركز ما قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات