سيميوني: أتلتيكو تحسن وتطور.. يعجبني برشلونة هذا

time reading iconدقائق القراءة - 2
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة - 22 أبريل 2023 - TWITTER/@atletienglish
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة - 22 أبريل 2023 - TWITTER/@atletienglish
دبي-الشرق

أكد دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أن فريقه تحسن وتطور بشكل كبير هذا الموسم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد برشلونة المتصدر لحساب الجولة 30 من الدوري الإسباني.

ويحل أتلتيكو ضيفاً على البارسا في ملعب "سبوتيفاي كامب نو" الأحد، إذ يتطلع سيميوني الذي يحتل المركز الثالث (60 نقطة) إلى الفوز وتقليص الفارق مع الفريق الكتالوني (73 نقطة) إلى 10 نقاط.

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء: "عندما بدأنا الموسم لم نكن في وضع أفضل. في بعض الأحيان لا يشاهد الناس المباريات، يفكرون فقط لإبداء آرائهم. مثل برشلونة تحسن دفاعياً، أو سيتي (مانشستر سيتي). لقد تحسنا وتطورنا. خصائص لاعبينا تغيرت".

وتابع: "غداً لدينا مباراة مهمة وعلينا الاستمرار بهذا المستوى".

بيدري ودي يونغ جاهزان لتعزيز صفوف برشلونة بمواجهة أتلتيكو

ويعود آخر انتصار لأتلتيكو على برشلونة في "كامب نو" إلى عام 2006، فالعملاق الكتالوني لم يهزم في 16 مباراة على أرضه ضد "روخيبلانكوس" منذ خسارته الأخيرة قبل 17 عاماً.

وقال سيميوني عن تحقيق أول انتصار له في ملعب البارسا: "نجد أنفسنا ضد فرق رائعة. برشلونة كان لديه دائماً فرق رائعة. لقد كلفنا ذلك، والأرقام تشهد على ذلك. لقد تنافسنا دائماً بشكل جيد. سنحاول اللعب حيث يمكننا إيذاءهم".

وتابع: "يعجبني برشلونة هذا. لقد تطور الفريق مباراة تلو الأخرى، ويقدم موسماً رائعاً في الليغا. لقد تحسن في الدفاع وهذه ميزة إضافية لأسلوب اللعب الذي سيكون دائماً هجومياً. وقد أضاف تحسين الجزء الدفاعي قيمة لعمل تشافي".

وأكد سيميوني أنه لا يشعر بالقلق من إصابة ممفيس ديباي "إنه لم يتدرب معنا بعد. نأمل أن يساعدنا قريباً.. اللاعبون في مرحلة التعافي".

تصنيفات