سيلتا فيغو يُفسد صراع أوساسونا مع فياريال في الدوري الإسباني

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة أوساسونا وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني - 7 مارس 2023 - twitter/@osasuna_en
من مباراة أوساسونا وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني - 7 مارس 2023 - twitter/@osasuna_en
دبي-الشرق

أفسد فريق سيلتا فيغو صراع أوساسونا مع فياريال على المركز السادس في الدوري الإسباني، بخطف نقطة ثمينة من معقله إل سادار في مدينة بامبلونا بإقليم الباسك، مساء اليوم الاثنين.

انتهت المباراة التي جمعت بين أوساسونا وضيفه سيلتا فيغو بالتعادل السلبي على ملعب في إطار الأسبوع 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لا ليغا.

ورغم المحاولات من هنا وهناك إلا أن النتيجة بقيت بيضاء وهو ما لا يصب في خانة أوساسونا الساعي للاقتراب أكثر من المراتب المؤهلة إلى بطولات أوروبا الموسم المقبل، خاصةً دوري المؤتمر الأوروبي (كونفرانس ليغ) التي تم استحداثها العام الماضي.

وبعد هذا التعادل صار في رصيد أوساسونا 34 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة عن أثلتيك بلباو الذي تراجع للمركز التاسع بعد تعادله السلبي مع رايو فاييكانو لحساب الجولة ذاتها.

وصعد فريق سيلتا فيغو بعد هذا التعادل الهام على أحد أصعب ملاعب مسابقة الليغا، من المركز الـ 14 إلى المركز الـ 12 برصيد 28 نقطة، ليبتعد عن إسبانيول وبلد الوليد بفارق نقطة، متقدماً بفارق 3 نقاط واضحة عن ألميريا صاحب المركز الـ 18.

وكان فريق فياريال قد انتفض من سباته العميق بتحقيق فوزين متتاليين أمام خيتافي وألميريا بعد أربع خسائر متتالية، ليستعيد المركز السادس برصيد 37 نقطة متفوقاً على رايو فاييكانو السابع بفارق نقطتين، وبفارق ثلاث نقاط عن أوساسونا الثامن.

تصنيفات