ريال مدريد يُجهز لتمديد عقد الحارس لونين لفترة طويلة

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد يتصدى لركلة جزاء بمواجهة براغا - 8 نوفمبر 2023 - reuters
أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد يتصدى لركلة جزاء بمواجهة براغا - 8 نوفمبر 2023 - reuters
دبي-الشرق

بدأ الحديث عن مستقبل الحارس الدولي الأوكراني أندريه لونين في ريال مدريد بعد أدائه الرائع بين الخشبات الثلاث في المباريات التي خاضها عقب إصابة الحارس القادم بنظام الإعارة من تشيلسي "كيبا".

الحارس الأوكراني البالغ من العمر 24 عاماً يتواجد في النادي الملكي منذ أكثر من 5 سنوات، ولكن لم يسبق له أن شارك بشكل منتظم في الفريق بسبب خروجه المستمر بنظام الإعارة.

بدأت وضعية لونين تتحسن منذ فترة التحضير للموسم الكروي الحالي 2024/2023، عندما شارك في عدة مباريات ودية قبل أن يلعب كأساسي في الدوري بسبب إصابة الحارس الأول تيبو كورتوا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي قبل المباراة الأولى للدوري الإسباني، لكن ريال مدريد قام بضم كيبا أريزابالاغا على سبيل الإعارة من تشيلسي ليعود لونين لدكة البدلاء مجدداً.

ولأن كل الطرق تؤدي إلى لونين، أصيب الحارس كيبا، لتعود الأضواء لتسلط على الحارس الأوكراني الذي أثبت بمستواه الفني وتصدياته الصعبة أحقيته في حراسة عرين النادي الملكي.

وتعتقد عدة مصادر أن عقد لونين سينتهي مع ريال مدريد في عام 2024، مما يعني أنه سيصبح حراً من أي التزامات في نهاية الموسم الجاري، وجاهزاً للتفاوض دون الرجوع لإدارة الريال بدءًا من الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل.

تجديد لونين في السر

مع ذلك، وفقاً لمعلومات جديدة نشرها الصحفي خورخي سي بيكون، اتضح أن عقد حارس المرمى الأوكراني يمتد فعلياً حتى عام 2025 وليس في عام 2024.

يؤكد نفس المصدر أن ريال مدريد قد قام بالفعل بتجديد سري لعقد لونين خلال السنوات الأولى من فترة تواجده في النادي.

ووفقاً للمعطيات الجديدة لا يزال أمام لونين أكثر من عام واحد في عقده ولن يغادر مجاناً رغم أن الكثير من الأندية داخل إسبانيا وخارجها مهتمة بالتعاقد معه بسبب مستواه المذهل في المباريات التي لعبها.

يؤكد نفس الصحفي أن إدارة ريال مدريد تدرس بالفعل إمكانية تمديد عقد لونين لفترة أطول من ذلك، في ضوء العروض الرائعة التي قدمها مؤخراً.

وتفضل إدارة ريال مدريد الاحتفاظ بكيبا بصفقة دائمة، لكن رئيس قسم الكشافة "جوني كالافات" يفضل لونين عليه بسبب ندرة أخطاءه.

على أي حال، سيفقد الحارس الأوكراني مكانه الأساسي في نهاية هذا الأسبوع مع عودة كيبا، ولكن المؤشرات تؤكد أنه سعيد في النادي رغم عدم وجود شيء مضمون فيما يتعلق بمستقبله الذي سيتحدد بشكل كبير في الصيف.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات