بيلينغهام "يحلّق" مع أنشيلوتي... فلماذا "يخيّب أمله"؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوني واللاعب جود بيلينغهام خلال مباراة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني - 12 أغسطس 2023 - Reuters
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوني واللاعب جود بيلينغهام خلال مباراة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني - 12 أغسطس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أشاد الإنجليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكنه أقرّ بأنه يشعر بخيبة أمله بسبب "شيء واحد".

بيلينغهام (20 عاماً) يتسلّم جائزة "الفتى الذهبي" في تورينو الاثنين، خلال حفل تنظمه صحيفة "توتوسبورت" التي تمنح الجائزة.

وأعرب عن سعادته بالجائزة، بوصفه ثالث إنجليزي ينالها، بعد اللاعب السابق لمانشستر يونايتد واين روني، ورحيم سترلينغ عام 2014 عندما كان يلعب في ليفربول.

بيلينغهام انضمّ إلى ريال مدريد الصيف الماضي، وحقق بداية مذهلة للموسم، إذ سجل 15 هدفاً في 17 مباراة بكل المسابقات.

وقال الدولي الإنجليزي: "كان لديّ التزام قوي بتحسين مستواي، من خلال العمل الجدي، لكن الفضل يعود إلى المدرب أنشيلوتي، الذي وجد المكان المناسب لي، ومنحني مزيداً من الحرية، لذلك أنا أٌحلّق الآن".

وأضاف: "مع ذلك، أعلم أنني أخيّب ظنه في جانب واحد، ما زلت لا أتحدث الإسبانية. آسف ولكنني أواجه عراقيل لم أتوقعها مع هذه اللغة. أعترف بأن الأمر صعب بالنسبة إليّ، لكنني أعد بأقصى مقدار من الالتزام".

بيلينغهام سجل 24 هدفاً في 132 مباراة مع بوروسيا دورتموند، قبل انتقاله إلى ريال مدريد في مقابل 103 ملايين يورو الصيف الماضي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إقرأ أيضاً:

 

تصنيفات