أنشيلوتي يعلّق على "إشاعة" إيكاردي... وينتظر إندريك

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال حصة تدريبية - 1 ديسمبر 2023 - X/@realmadrid
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال حصة تدريبية - 1 ديسمبر 2023 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

فنّد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، معلومات أفادت باحتمال ضمّ الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم غلطة سراي، في يناير المقبل.

يأتي ذلك بعدما تعرّض النادي الأبيض لإصابات كثيرة، آخرها للمهاجم البرازيلي فينيسيوس، علماً أنه لم يتعاقد مع لاعب بديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إثر رحيله إلى نادي الاتحاد السعودي.

خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة بين ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني، سُئل أنشيلوتي عن احتمال ضمّ مهاجم في يناير، فأجاب: "إنها مسألة مختلفة تماماً عن الإصابات. النهج الذي اتبعه النادي في الصيف كان رائعاً، والنتائج تُظهر ذلك. مسألة الإصابات هي مشكلة في جدول المباريات".

وتطرّق إلى المهاجم البرازيلي الناشئ إندريك، الذي سينضمّ إلى ريال مدريد الصيف المقبل بعدما يبلغ 18 عاماً، ويوشك على إحراز الدوري البرازيلي مع ناديه بالميراس، قائلاً: "نحن نتابعه وسعداء به. نلاحظ أن تطوّره سريع جداً ويسعدنا أنه يمكن أن يكون معنا الموسم المقبل".

أنشيلوتي لفت إلى أن لاعب الوسط الألماني توني كروس، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، "سيتخذ القرار (بشأن مستقبله) لأنه يمتلك كل الموارد اللازمة لفعل ذلك بالطريقة الصحيحة".

وأضاف: "إنه محبوب جداً هنا، ويدرك ذلك... موقفه لم يتبدّل ويشعر بارتياح مع (فيديريكو) فالفيردي و(أوريليان) تشواميني و(إدواردو) كامافينغا في الملعب. مستواه هو نفسه كما هو الحال دائماً".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات