ريال مدريد يعلن رحيل ماركو أسينسيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد خلال مواجهة قاديش - 15 أبريل 2023 - AFP
ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد خلال مواجهة قاديش - 15 أبريل 2023 - AFP
دبي-الشرق

أعلن ريال مدريد بشكل رسمي رحيل نجمه ماركو أسينسيو عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، بعد 7 مواسم قضاها في قلعة سانيتاغو برنابيو.

وأصدر النادي الملكي بياناً جاء في: "يعرب ريال مدريد عن امتنانه ومودته لماركو أسينسيو، اللاعب الذي دافع عن درعنا وقميصنا لمدة 7 مواسم. وصل إلى ريال مدريد عندما كان يبلغ من العمر 20 عاماً ودخل تاريخ نادينا بتشكيله جزءاً من الفريق في واحدة من أكثر الحقبات نجاحاً".

وخاض المهاجم الإسباني 285 مباراة بالقميص الأبيض وسجل 62 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة.

وفاز أسينسيو مع ريال مدريد بـ17 لقباً، حيث حقق دوري أبطال أوروبا 3 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، كما فاز بكأس السوبر الأوروبي في 3 مناسبات، والدوري الإسباني 3 مرات، وحقق كأس الملك مرة واحدة، كما نال 3 ألقاب في كأس السوبر الإسباني.

وتابع ريال مدريد: "نحن المدريديستا لن ننسى مسيرته وسلوكه المثالي طوال ذلك الوقت. ريال مدريد هو منزله وسيظل دائماً. نتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة".

وستكون مواجهة أتلتيك بلباو الأحد، في الجولة الختامية من الدوري الإسباني، الأخيرة لأسينسيو بقميص الميرينغي، حيث سيودع ملعب سانتياغو برنابيو.

وتشير التقاير إلى أن أسينسيو سيوقع مجاناً مع باريس سان جيرمان، بالرغم من العروض المقدمة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصنيفات