ريال مدريد لن يكتفي بواحد.. بيريز يخطط لضم مبابي وبيلنغهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي يسجل في فوز باريس سان جيرمان على تروا في الدوري الفرنسي 7-5-2023 - Reuters
كيليان مبابي يسجل في فوز باريس سان جيرمان على تروا في الدوري الفرنسي 7-5-2023 - Reuters
دبي- الشرق

تتطلع إدارة ريال مدريد للجمع يين النجمين الفرنسي كيليان مبابي والإنجليزي جود بيلينغهام، بالتعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي 2023، بهدف تكوين فريق "غالاكتيكوس" جديد يساعد للسيطرة على لقب دوري أبطال أوروبا لسنين.

وقالت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن ريال مدريد يسعى إلى بناء حقبة تاريخية جديدة في مسار النادي قبل بداية عام 2024، مع دخول كل من لوكا مودريتش وتوني كروس وكريم بنزيما للمرحلة الأخيرة من مسيرتهم الكروية.

وتشير الأخبار المقربة من إدارة فلورنتينو بيريز أن النية متجهة نحو الجمع بين اسمين مناسبين للسيطرة على كرة القدم الأوروبية على مدار العقد المقبل على الرغم من صغر سنهم وهما كيليان مبابي وجود بيلينغهام.

مودريتش: السيتي لا يتميز عنا بشيء.. والريال استحق الفوز

ويعد التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي أحد أهم الأولويات للموسم المقبل في ريال مدريد الذي يتقدم في صراعه على حسم الصفقة قبل مانشستر سيتي.

ويتوقع أن يحسم بيلينغهام مستقبله مع نهاية الموسم الحالي ليحدد وجهته القادمة التي لن تكون في ألمانيا حسب عديد المصادر، على أن يختار الانضمام إلى ناد أوروبي كبير يقال أنه ريال مدريد.

من ناحية أخرى، يختلف وضع مبابي على بيلينغهام، على الرغم من أن مستقبله في باريس سان جيرمان غير واضح، في وقت رفض فيه المهاجم الفرنسي عرض ريال مدريد الصيف الماضي وانتهى به الأمر بالتجديد لباريس سان جيرمان حتى عام 2025.

تصنيفات