مودريتش: السيتي لا يتميز عنا بشيء.. والريال استحق الفوز

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش يعانق إيرلينغ هالاند - Reuters
لوكا مودريتش يعانق إيرلينغ هالاند - Reuters
دبي -محمود ماهر

يرى متوسط ميدان نادي ريال مدريد، لوكا مودريتش، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، مشيراً إلى أن نتيجة التعادل الإيجابي 1/1 تُبقي المنافسة مفتوحة بين الطرفين على ورقة العبور للنهائي.

تحدث لوكا مودريتش بثقة كبيرة بعد انتهاء مباراة الليلة عن إمكانية تحقيق التأهل من ملعب طيران الاتحاد، بسبب قدرة ريال مدريد على العودة بنتائج إيجابية من ملاعب أندية الدوري الإنجليزي على مدار الأعوام الـ 23 الماضية.

وكانت آخر تلك النتائج هذا الموسم أمام ليفربول في ذهاب ثمن النهائي، ثم أمام تشيلسي في إياب ربع النهائي، حيث حقق الفوز في كلتا المباراتين (5/2 و2/0) - على الترتيب -.

وقال لوكا مودريتش لقناة Movistar "حسناً، أعتقد أننا أنهينا مباراة الذهاب بشكل جيد جداً، أشعر أنني بحالة جيدة كذلك".

وأضاف "نتيجة التعادل 1/1 تعني أن المباراة مفتوحة على كافة التوقعات، نحن قدمنا مستوى جيد، وعرفنا كيف يلعبون، وتعاملنا مع أسلوبهم في الاستحواذ، حيث لم يصنعوا الكثير من الفرص، بينما لاحت لنا فرص أكثر لتسجيل الأهداف".

وأشار مودريتش "كان من السيء اهتزاز شباكنا بذلك الهدف الذي سجلوه ضدنا، لكننا سنذهب إلى مانشستر لتقديم كل شيء".

وأكد النجم الكرواتي المخضرم "ليس من السهل أن تضغط على مانشستر سيتي وتحرمه من الكرة، لكننا تحلينا بالصبر وانتظرنا فرصتنا بعدما فشلوا في فعل الكثير أثناء الاستحواذ على الكرة".

مودريتش يكشف عن توصيات أنشيلوتي

كشف لوكا مودريتش عن تعليمات المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي في منتصف الشوط الأول بعدما لاحظ أن السيتي الطرف الأفضل في منتصف الملعب.

وقال لوكا "صححنا بعض الأشياء في الشوط الأول، المدرب أوصى بضرورة تمرير المزيد من الكرات بين الأقدام، ونصنع الفرص في الأمام، وهذا ما فعلناه".

وساهم مودريتش في لعبة الهدف الوحيد للريال بتبادله للكرة مع كامافينغا في منتصف الملعب، ليساعد كامافينغا على الاقتراب من فينيسيوس ومن ثم التمرير له ليسدد البرازيلي كرة عبقرية على يمين الحارس مورايش.

وزاد "كان كامافينغا يستطيع الدخول إلى الوسط، وقد سار الأمر بشكل جيد عندما تبادلنا الكرة فيما بيننا. أعتقد أننا كنا نستحق أكثر من هدف أمام السيتي، لكن النتيجة لا تزال إيجابية، وسنذهب بنفس الثقة التي لعبنا بها من أجل تحقيق الفوز؛.

وأكمل "أعتقد أنه لا أحد (الريال أو السيتي) خرج من هذه المباراة بميزة على الآخر، التعادل 1/1 في ذهاب نصف النهائي هي نتيجة مفتوحة، لقد عرفنا ذلك عدة مرات، والأمر لم ينته هنا، سيكون من الصعب على أي شخص الاستفادة، التعادل جعل الحظوظ متساوية 50-50".

اقرأ أيضاً

تصنيفات