رونالدو: البرتغال أفضل منتخبات المونديال.. وأتحدث عندما أريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مؤتمر صحافي في قطر - 21 نوفمبر 2022 - Reuters
البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مؤتمر صحافي في قطر - 21 نوفمبر 2022 - Reuters
الدوحة- رويترز

شدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أن مقابلته التلفزيونية الشهيرة، التي اتهم فيها ناديه مانشستر يونايتد بخيانته وإرغامه على الرحيل، لم تكن مصدر إلهاء للاعبي منتخب البرتغال المشاركين في كأس العالم 2022، واعتبر أن فريقه هو الأفضل في البطولة.

وقال رونالدو (37 عاماً) خلال مؤتمر صحافي الاثنين: "في حياتي التوقيت الأمثل دائماً يكون توقيتي. لست مضطراً للتفكير في ما يعتقده آخرون. أتحدث عندما أريد. اللاعبون يعرفونني جيداً منذ سنوات، ويدركون ما أنا عليه. إنها مجموعة طموحة توّاقة ومركّزة. لذلك أنا متأكد من أن (المقابلة) لن تشتّت تركيز غرفة تغيير الملابس".

واعتبر أن "كل ما يتعلّق به سيثير دوماً نقداً وجدلاً"، مؤكداً أن مصافحته "الباردة" مع زميله في المنتخب ومانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، كانت نتيجة مزحة بين زملائه في منتخب البرتغال ولاعبي النادي الإنجليزي.

وقال: "علاقتي به (فرنانديز) ممتازة. كنت أمزح معه. وصلت طائرته متأخرة وسألته عمّا إذا كان قد جاء بقارب. هذا كل شيء. الجو ممتاز في غرفة تغيير الملابس. ليست هناك مشكلات... وأغتنم هذه الفرصة لأقول: توقفوا عن السؤال عني".

"إمكانات مذهلة للمنتخب البرتغالي"

بعد غيابه عن مباراة ودية ضد نيجيريا في لشبونة الخميس، بسبب مشكلة في المعدة، تدرّب رونالدو كالمعتاد مع زملائه منذ وصوله إلى قطر الجمعة.

وقال: "لديّ شعور رائع، تعافيت وأتدرّب بشكل جيد وأنا مستعد لبدء كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف: "أشعر بأن لدى هذا المنتخب البرتغالي إمكانات مذهلة. أعتقد بأننا نستطيع الفوز (باللقب) بالتأكيد، لكننا بحاجة إلى التركيز على المباراة التالية. لذلك، يجب التركيز على غانا، وتحقيق الفوز والبدء من هناك".

وتابع: "سنرى في النهاية مَن هو أفضل فريق، لكنني أعتقد بأن البرتغال هي أفضل فريق في كأس العالم هذه. ولكن يجب أن نُظهر ذلك على الملعب".

أوقعت القرعة البرتغال في المجموعة الثامنة، مع غانا والأوروغواي وكوريا الجنوبية.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات