رومانو: ناغلسمان ينسحب من السباق لتدريب تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ السابق في مواجهة كولن - 24 يناير 2023 - AFP
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ السابق في مواجهة كولن - 24 يناير 2023 - AFP
دبي-الشرق

أفادت تقارير صحفية أن الألماني يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونيخ السابق، انسحب من السباق لتدريب تشيلسي خلفاً للمقال غراهام بوتر.

وفقاً لفابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، فقد انسحب المدير الفني السابق لبايرن من السباق بعد عدة جولات من المحادثات.

وكان ناغلسمان من بين المتنافسين الرئيسيين لتولي زمام القيادة في ستامفورد بريدج الموسم المقبل، إذ يبحث البلوز عن مدربهم الجديد بعد إقالة بوتر.

واستعان تشيلسي بنجم الفريق ومدربه السابق فرانك لامبارد لتولي الإشراف على النادي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، وهو الذي درب البلوز أيضاً بين 2019 و2021.

وذكرت "سكاي سبورتس" أن كان لدى ناغلسمان تحفظات على الدور نفسه وشعر أن القائمة المختصرة المتنوعة لتشيلسي، والتي تضم الآن مدرب بيرنلي فنسنت كومباني بالإضافة إلى ماوريسيو بوتشيتينو ومرشح آخر محبوب لم تكشف عن اسمه، تعكس عدم وضوح الاتجاه الذي يريد النادي اتخاذه.

وأزاح تشيلسي مدرب إسبانيا وبرشلونة السابق لويس إنريكي من قائمته القصيرة، لكن المحادثات مع بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق، الذي اتصل به البلوز مرتين من قبل، كانت إيجابية للغاية، وفقاً لـ"سكاي سبورتس".

"محادثات أولية" لتشيلسي مع بوتشيتينو

تشيلسي يُدرج تشابي ألونسو ضمن قائمته المُختصرة

 

تصنيفات