"محادثات أولية" لتشيلسي مع بوتشيتينو

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماوريتسيو بوتشيتينو من مباراة لفريقه السابق باريس سان جيرمان أمام مونبلييه - 25 مايو 2021 - Reuters
ماوريتسيو بوتشيتينو من مباراة لفريقه السابق باريس سان جيرمان أمام مونبلييه - 25 مايو 2021 - Reuters
دبي-الشرق

أفاد موقع "سكاي سبورتس" بأن تشيلسي الإنجليزي أجرى محادثات مع الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو، المدرب السابق لنادي توتنهام، من أجل قيادة "البلوز" الموسم المقبل.

ويبحث تشيلسي عن مدرب جديد، بعد إقالته غراهام بوتر، إثر انفصاله عن الألماني توماس توخيل، وتعيينه فرانك لامبارد مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم. كما أن التعاقد مع بوتشيتينو ممكن، بعد مغادرته باريس سان جيرمان عام 2022.

وذكر الموقع أن النادي اللندني أجرى "محادثات أولية" مع بوتشيتينو، مضيفاً أنه واحد من 5 مرشحين لتولّي المنصب. وتابع أن المدرب الأرجنتيني سيقيّم خياراته الصيف المقبل، لاقتناص الفرصة التي يراها مناسبة.

ويرى اللاعب الدولي الإنجليزي السابق غاري نيفيل، محلل قنوات "سكاي سبورتس"، أن بوتشيتينو هو الرجل المناسب لتولّي المسؤولية، مذكّراً بقول مالك تشيلسي تود بولي، إن النادي "أنفق ما سيحتاجه على مدى السنوات الثلاث المقبلة، باستثناء التعاقد مع قلب هجوم".

وأضاف: "إذا عيّنوا زين الدين زيدان أو لويس إنريكي أو دييغو سيميوني، سيُريدون الحصول على 300 مليون جنيه إسترليني إضافية، لأنهم لن يستسيغوا بعض اللاعبين. عليهم تعيين مدرب سيرث تشكيلة ويُعجب بها، وكثيرون من (لاعبيها) شبان، وأعتقد بأن هذا الرجل هو ماوريتسيو بوتشيتينو".

تشيلسي أجرى الأسبوع الماضي "محادثات إيجابية" مع الألماني يوليان ناغلسمان، بحسب الموقع.

اقرأ أيضاً:

 

 

 

تصنيفات