راشفورد: التعادل مع برشلونة؟ يا لها من نتيجة مُخيبة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس راشفورد وكوندي - Reuters
ماركوس راشفورد وكوندي - Reuters
دبي-الشرق

وصف النجم الدولي الإنجليزي "ماركوس راشفورد" نتيجة تعادل مانشستر يونايتد في معقل برشلونة "كامب نو" بنتيجة 2/2، ليلة أمس الخميس 16-2-2023، بالنتيجة المخيبة للآمال.

وتمكَّن ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك برشلونة، خلال مباراة الفريقين مساء الخميس، في ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي، والمؤهل إلى مرحلة دور الـ 16.

وبعد دقائق قليلة من هدف راشفورد، تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثان بنيران صديقة للاعب الفرنسي جول كوندي، قبل أن يهدر الشياطين 3 فرص مُحققة للتسجيل.

وأجبر الشياطين الحمر على العودة إلى أولد ترافورد في نهاية المطاف، بتعادل إيجابي لم يرض المدير الفني إيريك تين هاج أو نجم الفريق ماركوس راشفورد.

وعقب المواجهة، تحسر راشفورد على نتيجة التعادل، من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قال فيها: "خيبة أمل في الحصول على التعادل فقط".

سيناريو المباراة بين برشلونة ومانشستر يونايتد

بادر برشلونة بالتسجيل عن طريق ماركوس ألونسو في الدقيقة 50، غير أنه لم يفرح بتقدمه كثيراً، بعدما نجح ماركوس راشفورد في إدراك التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 53.

وأضاف مانشستر يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 59، عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز جوليس كوندي هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه، لكن البرازيلي رافينيا منح التعادل للبرسا في الدقيقة 76، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، ويتأجل الحسم لموقعة الإياب في معقل "الشياطين الحمر" الخميس المقبل.

تصنيفات