تن هاغ: كان علينا تسجيل 4 أهداف في برشلونة وليس هدفين فقط

time reading iconدقائق القراءة - 2
الحكم يشهر البطاقة الصفراء في وجه تين هاغ بعد احتجاجه على قراراته - Reuters
الحكم يشهر البطاقة الصفراء في وجه تين هاغ بعد احتجاجه على قراراته - Reuters
دبي-الشرق

يرى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إريك تن هاغ أن فريقه كان عليه تسجيل أربعة أهداف خلال مواجهته لبرشلونة على ملعب كامب نو، مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور خروج المغلوب المؤهل لدور الـ16، وليس الاكتفاء بالتعادل 2-2 كما حدث.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني بواسطة ماركوس ألونسو، إلا أن مانشستر يونايتد رد الصاع صاعين بهدفين متتاليين حملا توقيع راشفورد ومدافع البرسا كوندي، وفي الوقت الذي اقترب فيه الشياطين الحمر من حسم المباراة بهدف ثالث، تلقت شباكهم هدف في توقيت صعب من رافينيا عند الدقيقة 77.

وقال المدرب الهولندي في بداية حديثه مع وسائل الإعلام: "عندما تخلق فرصاً عليك أن تنهيها بشكل أفضل، كان يجب أن نفوز بهذه المباراة، نحن فريقان جيدان وبمستوى عالٍ، لقد كانت مباراة ممتعة".

وأضاف تن هاغ: "كنت سعيداً حقاً بالأداء الذي قدمناه في مواجهة فريق قوي مثل البرسا. صنعنا العديد من الفرص ولا يمكن للكثيرين أن يتوقعوا منا ذلك ولكننا فعلنا. خيبة الأمل هي أننا لم نسجلها المزيد من الأهداف، كان يجب يتوجب علينا تسجيل 4 أهداف على الأقل".

ولم يخف تن هاغ غضبه من عدم حصوله على ركلة جزاء بعد تدخل المدافع جول كوندي على ماركوس راشفورد، قائلاً "عندما كانت نتيجة المباراة 2-1 كان هناك خطأ واضحاً ضد ماركوس راشفورد، يمكننا مناقشة ما إذا كان في منطقة الجزاء أم خارج المنطقة لكنها بالتأكيد بطاقة حمراء".

ولم يتوقف تن هاغ عند هذا الحد وقال "أعتقد أنه كان قراراً سيئاً، ربما تأثروا بالضغط الذي مارسه برشلونة ولكن لا يمكن أن يكون ذلك على أعلى مستوى في الدوري الأوروبي".

في نفس السياق، وبخصوص تلك اللقطة قال راشفورد: "سألت الحكم عن السبب، قال إن اللقطة كانت خارج منطقة الجزاء ولم يكن هنالك خطأ، لكنني رأيت مساعد الحكم والحكم في وضع جيد للغاية بلاضافة إلى وجود تقنية حكم الفيديو المساعد".

وسيلتقي الفريقان مرة أخرى في ملعب أولد ترافورد الأسبوع المقبل وهذا للفصل في تأشيرة المرور إلى دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

تصنيفات