دانجوما يفتتح أهدافه مع توتنهام بأول مباراة بعد ترك فياريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
دانجوما يسجل في أول مباراة له مع توتنهام أمام بريستون في الدور الرابع من كأس إنجلترا - Twitter/@spursofficial
دانجوما يسجل في أول مباراة له مع توتنهام أمام بريستون في الدور الرابع من كأس إنجلترا - Twitter/@spursofficial
دبي -الشرق

افتتح الجناح الهولندي "آرناوت دانجوما" سجل أهدافه مع فريقه الجديد "توتنهام الإنجليزي" في أول مباراة يخوضها منذ انضمامه للفريق اللندني يوم 25 يناير الجاري، قادماً من "فياريال الإسباني" بنظام الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية 2023.

وهز دانجوما الشباك في الدقيقة 87 من مباراة الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بين توتنهام وبريستون بتسديدة من لمسة واحدة لكرة عرضية تلقاها من السويدي ديان كولوسيفسكي داخل صندوق العمليات، ليؤكد على رغبته في تحقيق النجاح من أجل تفعيل إدارة توتنهام لبند الشراء من الغواصات الصفراء.

شارك لاعب بورنموث الأسبق كبديل عند الدقيقة 71 من المباراة عندما أخذ مكان الإنجليزي ريان سيسينيون، وما هي سوى دقائق قليلة وسجل الهدف الافتتاحي له مع فريق شمال لندن.

وقبل هدف دانجوما، تقدم توتنهام في النتيجة مطلع الشوط الثاني بهدفين حملا توقيع النجم الكوري الجنوبي "سون هيونج مين" في الدقيقتين 50 و69 بمساعدة من تانجانجا وإيفان بيريسيتش.

وبعد إجراء أنطونيو كونتي لثلاث تبديلات في الدقيقة 71 بنزول سكيب ودانجوما وإيميرسون رويل، تمكن فريقه من إضافة الهدف الثالث بواسطة دانجوما.

ورفع الجناح الدولي الهولندي رصيده التهديفي في عموم موسم 2023/2022 إلى 7 أهداف بعد هدفه أمام بريستون ليلة السبت، حيث سجل قبل عودته إلى الدوري الإنجليزي 6 أهداف رفقة فياريال، بواقع هدفين في 10 مباريات بالدوري الإسباني، ومثلهما في مباراتين بكأس ملك إسبانيا، وفي 5 مباريات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي "كونفرانس ليج".

شاهد فيديو هدف دانجوما

تصنيفات