خليفة أنشيلوتي.. بيريز يرفض أسطورة الريال من أجل بوتشيتينو

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو - reuters
المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو - reuters
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني يعتبر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المرشح الأول لخلافة كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للفريق الملكي.

ويمتد تعاقد أنشيلوتي مع الريال حتى نهاية الموسم المقبل لكنّ العديد من التقارير تؤكد أن المدرب الإيطالي سيرحل قريباً عن بطل الليغا، في ظل الاهتمام الكبير من منتخب البرازيل بالحصول على خدماته. 

ووفقاً لشبكة "تي واي سي" الأرجنتينية، السبت، فإن بيريز يُفضل التعاقد مع بوتشيتينو الذي حقق نجاحات سابقة مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الفترة بين عامي 2014 و2019.

وأكدت الشبكة أن بعض مسؤولي النادي الملكي اقترحوا إسناد المهمة إلى أسطورة النادي راؤول غونزاليس، الذي يقود حالياً الفريق الثاني، لكنّ بيريز رفض الاقتراح لأنه "معجب للغاية ببوتشيتينو".

ووفقاً للتقرير نفسه، فإن دانيل ليفي رئيس توتنهام تفاوض مؤخراً مع المدرب الأرجنتيني للعودة لـ"سبيرز" مجدداً لكنّ بوتشيتينو رفض العرض في انتظار فرصة تدريب الريال، ورفض أيضاً "عروضاً من تشيلسي الإنجليزي وأياكس الهولندي ومنتخب البرازيل".

وبعد رحيله عن توتنهام انتقل بوتشيتينو إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وقضى مع الفريق عاماً ونصف قبل أن يرحل عن منصبه بنهاية الموسم الماضي.

تصنيفات