دونغا: الاتحاد البرازيلي في حالة ارتباك بسبب كارلو أنشيلوتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني  - REUTERS
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني - REUTERS
دبي-الشرق

يعتقد كارلوس دونغا، قائد منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم 1994، أن حالة من الارتباك تُسيطر على مسؤولي الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لإقناعه بتدريب المنتخب الأول.

ويعتبر مدرب ريال مدريد هدفاً مؤكداً بالنسبة للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، على الرغم من عدم تقديم أي عرض حتى الآن.

وقال دونغا لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية: "لا أعرف ما إذا كان أنشيلوتي أم مدرب آخر، لكنه التأكيد قادر للغاية على تولي المسؤولية".

وأوضح الفائز بكأس القارات كمدرب عام 2009: "لقد حقق البطولات في كل مكان ذهب إليه، وعندما وصل إلى ريال مدريد بدا الفريق منتهياً وجدد البيئة. لكنني لا أعرف شيئاً، داخل الاتحاد البرازيلي لا يعرفون ماذا سيفعلون، ناهيك عني..".

وتابع كارلوس دونغا: "يبدو أنهم مرهقون للغاية بالنسبة لي، ومع ذلك، لم يتخذوا اتجاهاً بعد. أنشيلوتي اسم رائع، يعرف كيفية التواصل مع اللاعبين، وهو معتاد على العمل مع البرازيليين".

مدرب البرازيل في كأس القارات 2009 وكأس العالم 2010 كارلوس دونغا
مدرب البرازيل في كأس القارات 2009 وكأس العالم 2010 كارلوس دونغا - reuters

جدير بالذكر تردد أنباء في الصحف الإسبانية خلال الفترة الماضية عن تحضير إدارة ريال مدريد لتغيير المدير الفني، بسبب تراجع نتائج الفريق على الصعيد المحلي، وفشله في 3 مباريات كلاسيكو متتالية، حيث تعرض الملكي للخسارة في نهائي كأس السوبر الإسباني، وذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياغو برنابيو، وخسارة قمة مارس بالدوري الإسباني على ملعب كامب نو في الدقيقة الأخيرة.

اقرأ ايضا

تصنيفات