ثنائية سوبوسلاي تقود لايبزيج للفوز على شتوتجارت المتعثر

time reading iconدقائق القراءة - 2
المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيج يحتفل بعد التسجيل في مرمى شتوتجارت - 27 يناير 2023 - reuters
المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيج يحتفل بعد التسجيل في مرمى شتوتجارت - 27 يناير 2023 - reuters
دبي-رويترز

سجل دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيج هدفاً في كل شوط ليحقق فريقه الفوز 2-1 على ضيفه شتوتجارت، يوم الجمعة، ليتقدم لايبزيج نحو المركز الثاني متأخراً بفارق نقطة واحدة من بايرن ميونيخ المتصدر.

ويملك لايبزيج بقيادة المدرب ماركو روزه، الذي فاز في ست من آخر سبع مباريات بالدوري وخسر مرة واحدة فقط منذ توليه المسؤولية المهمة في سبتمبر الماضي، 35 نقطة متراجعا خلف بايرن مباشرة. وسيستضيف الفريق البافاري منافسه أينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع غدا السبت.

وافتتح المجري الدولي سوبوسلاي التسجيل في الدقيقة 25، بعد أن سدد ركلة حرة من مسافة 30 متراً، لترتد الكرة من الأرض أمام حارس شتوتجارت فلوريان مولر قبل أن تسكن الشباك.

وسجل سوبوسلاي مرة أخرى بعد أربع دقائق على بداية الشوط الثاني، حيث سيطر على الكرة على حافة منطقة الجزاء وسددها قوية في الشباك.

كان من المفترض أن يسجل لايبزيج، الذي لم يخسر أمام شتوتجارت في المباريات العشر التي جمعت بينهما في الدوري الألماني، مرة أخرى عندما سدد أندريه سيلفا في اطار المرمى في الشوط الأول، وأهدر فرصة ذهبية أخرى بعد مرور ساعة عندما أخطأت ضربة رأس منه المرمى من مدى قريب.

وبدلا من ذلك، قلص شتوتجارت المهدد بالهبوط الفارق من ركلة جزاء لكريس فيهريش في الدقيقة 68.

وعلى الرغم من الضغط الذي مارسه الفريق قبل النهاية، إلا أنه لم يتمكن من تسجيل هدف التعادل الذي كان من شأنه أن يدفعه للتقدم بعيداً عن المركز الخامس عشر الذي يحتله حاليا.

لمتابعة إحصاءات المباراة

تصنيفات