ثنائية سامبو في تواركة تضع الوداد في الصدارة المؤقتة للبطولة

time reading iconدقائق القراءة - 2
بولي جونيور سامبو يقود الوداد لهزيمة اتحاد التواركة - wydad social media
بولي جونيور سامبو يقود الوداد لهزيمة اتحاد التواركة - wydad social media
دبي -محمود ماهر

اعتلى فريق الوداد البيضاوي صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، في ساعة مُبكرة من صباح اليوم الأحد، بعد تحقيقه لفوز صعب على ملعب نادي اتحاد تواركة بنتيجة 1/2، ليواصل وضع الجيش الملكي تحت الضغط.

أضطر فريق المدرب خوان كارلوس غاريدو لبذل مجهود مضاعف خلال الشوط الثاني من المباراة للعودة في النتيجة وخطف النقاط الثلاث من اتحاد تواركة، حيث أنهى الشوط الأول متأخراً في النتيجة بهدف دون رد.

وتلقت شباك الوداد البيضاوي لهدف في الدقيقة 38 برأسية للاعب الشاب توفيق بنطيب الذي رفض الاحتفال بالهدف احتراماً لفريقه المفضل.

في الشوط الثاني، عمل المدير الفني الإسباني خوان كارلوس غاريدو على تغيير النتيجة بإجراء 3 تغييرات فقام باشراك سيف الدين بوهرة بدلاً من أيمن الحسوني، وحسين بنعيادة بدلاً من أيوب العملود، ويحيى جبران بدلاً من رضا جعدي.

وأسفرت تدخلات المدرب الفائز بكأس الكونفدرالية مع الأهلي المصري 2014 والرجاء 2019، عن تسجيل الوداد لهدف التعادل في الدقيقة 67 عن طريق رأسية نموذجية لهداف الموسم، جونيور سامبو، بعد عرضية من الرواق الأيسر أرسلها اللاعب البديل سيف الدين بوهرة.

وعاد سامبو في الدقيقة 75 ليُسجل هدف الوداد الثاني بعد مراوغة ممتازة لحارس المرمى في المساحة فور تسلمه لتمريرة بينية ضربت مصيدة التسلل من اللاعب الدولي المغربي يحيى عطية الله في هجمة مرتدة سريعة من الرواق الأيسر.

بهذه النتيجة رفع الوداد رصيده لـ 49 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن الجيش الملكي الذي تنتظره مباراة صعبة أمام المغرب التطواني في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأحد بالتوقيت المحلي، صباح اليوم التالي بتوقيت مكة المكرمة.

أما سامبو فقد اعتلى هو الآخر صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المغربي للمحترفين برصيد 11 هدفاً بفارق هدفين عن لاعب الفتح الرباطي حمزة هنوري.

تصنيفات