تقارير ترجح غياب ألابا عن ريال مدريد في مباراة الديربي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة دافيد ألابا لاعب ريال مدريد بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى برشلونة - REUTERS
فرحة دافيد ألابا لاعب ريال مدريد بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى برشلونة - REUTERS
دبي-الشرق

سيضطر نادي ريال مدريد للانتظار حتى يوم الخميس لمعرفة قائمة اللاعبين الجاهزين لمواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب سانتياغو بيرنابيو في إطار الدور الدوري الإسباني، السبت المقبل.

ويدرك النادي الملكي أن الاعتماد على المدافع النمساوي دافيد ألابا لن يكون ممكناً في هذا الديربي، حيث تعرض لاصابة في أوتار ركبتها اليمنى خلال مواجهة ليفربول في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، ودخل مكانه ناتشو الذي ظهر بمستوى مميز.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، الأربعاء، أن فحص الرنين المغناطيسي الذي سيجريه ألابا سيقدم صورة واضحة عن إصابته والمدة التي سيغيبها عن الملاعب. أمّا البرازيلي رودريغو فيعاني من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيسر مع بعض الآلام.

وأكد التقرير نفسه، أن المدرب كارلو أنشيلوتي ينتظر التقرير النهائي لحالة رودريغو قبل حسم قراره بالاعتماد على اللاعب أمام أتلتيكو في الديربي.

وقد يضطر المدرب المخضرم لإراحة لاعبه الذي سجل 10 أهداف هذا الموسم حتى مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 2 مارس المقبل خوفاً من تعرضه لانتكاسة تبعده عن الملاعب فترة طويلة.

وسيكون الفرنسي أوريلين تشواميني متاحاً على الأغلب للمباراة بعدما غاب عن مواجهة أوساسونا بسبب المرض، كما غاب عن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا. وفي حال غيابه سيعتمد أنشيلوتي على إدواردو كامافينغا في وسط الملعب.