تقارير: بيلينغهام لن ينتقل إلى ليفربول في هذه الحالة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام يحتفل بتسجيله هدفاً لبوروسيا دورتموند في مرمى أينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني - 29 أكتوبر 2022 - Reuters
جود بيلينغهام يحتفل بتسجيله هدفاً لبوروسيا دورتموند في مرمى أينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني - 29 أكتوبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

قالت تقارير صحفية إن انتقال جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني إلى ليفربول سيكون مرهوناً بقدرة الفريق الإنجليزي على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وجذب بيلينغهام، البالغ عمره 19 عاماً، أنظار الفرق الأوروبية الكبرى إليه بعد تألقه مع دورتموند وظهوره أيضاً بمستوى مميز في كأس العالم 2022 مع المنتخب الإنجليزي.

وارتبط اسم ليفربول بلاعب الوسط منذ الصيف الماضي، وتردد أن ريال مدريد الإسباني يحاول جاهداً استقدام اللاعب الشاب إلى صفوفه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، الخميس، أن ليفربول لن يكون قادراً على ضم بيلينغهام إذا لم يتواجد في المراكز الأربعة الأولى من جدول الترتيب، لأن اللاعب الشاب يرغب في الانتقال لفريق يشارك في التشامبيونزليغ.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب البريمييرليغ برصيد 42 نقطة بفارق 3 نقاط عن توتنهام الرابع، وفي رصيد ليفربول مباراة مؤجلة.

وواجه الريدز صعوبات كثيرة هذا الموسم لكنّه انتفض مؤخراً، وقلص الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع من 11 نقطة إلى 3 نقاط فقط.

وحقق الفريق فوزاً تاريخياً على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة من البريمييرليغ.

تصنيفات