تعادل رائع لفيوتشر المصري على أرض أول أغسطس في الكونفدرالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
تعادل فيوتشر مع أول أغسطس في أنجولا ضمن دور ال32 مكرر بكأس الكونفدرالية 2-11-2022 - أخرى
تعادل فيوتشر مع أول أغسطس في أنجولا ضمن دور ال32 مكرر بكأس الكونفدرالية 2-11-2022 - أخرى
القاهرة - محمود ماهر

عاد نادي فيوتشر المصري من ملعب أول أغسطس الأنجولي بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1 في ذهاب دور ال32 مكرر المؤهل إلى دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023/2022.

افتتح النجم التونسي أيمن الصفاقسي أهداف المباراة في الدقيقة 11 لصالح نادي فيوتشر، حامل لقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة الموسم الماضي.

وصمد فيوتشر أمام هجوم أول أغسطس حتى تلقت شباكه لهدف قاتل في الدقيقة 94، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 الذي يضم للنادي المصري بلوغ دور المجموعات إذا ما نجح في تحقيق التعادل السلبي خلال لقاء العودة الأسبوع المقبل.

وكان الفريق الذي يرأسه رئيس رابطة الأندية المحترفة "أحمد دياب" قد تجاوز الدور التأهيلي الأول من بطولة الكونفدرالية بصعوبة حين هزم نادي بيدكو بول اف سي الأوغندي بهدف دون رد سجله «جوزيف جوناثان نجويم» في لقاء الإياب بعدما انتهى اللقاء الأول بالتعادل السلبي.

وفي دور الـ 32 الأول، عبر فيوتشر بسهولة بتغلبه على كالون السيراليوني بنتيجة 2-0 ذهابًا و4-0 إيابًا، لتوقعه قرعة دور الـ 32 الثاني في مواجهة أحد أقوى الأندية الأفريقية في الثلاث سنوات الماضية «بريميرو دي أوجوستو الأنجولي» أو أول أغسطس.

أما نادي أول أغسطس الأنجولي من الدور التأهيلي الثاني في دوري أبطال أفريقيا على يد نادي سيمبا التنزاني.

وافتتح أول أغسطس مشواره القاري بهزيمة نادي ريد أروز الزامبي في الدور الأول بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 1/2 في مجموع الذهاب والإياب.

غير أن الفريق الأنجولي أخفق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا التنزاني، بالخسارة في الذهاب 3/1 على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية، ثم السقوط في لقاء العودة على ملعب سيمبا بهدف دون رد.

تصنيفات