تعادل الصفاقسي وقطر في ذهاب الدور الاقصائي لكأس الملك سلمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
الصفاقسي التونسي وقطر القطري يتعادلان في ذهاب الدور الاقصائي للبطولة العربية - Arab FA social media
الصفاقسي التونسي وقطر القطري يتعادلان في ذهاب الدور الاقصائي للبطولة العربية - Arab FA social media
دبي -محمود ماهر

فشل فريق الصفاقسي التونسي في هز شباك نادي قطر القطري، مساء اليوم الاثنين 3 أبريل، في المباراة التي استضافها على ملعبه الطيب المهيري، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأول ببطولة كأس الملك سلمان.

وخاض الصفاقسي هذه المباراة تحت قيادة مدربه الجديد، المصري حسام البدري، إلا أنه اكتفى التعادل السلبي، وسط أجواء جماهيرية صاخبة في مدرجات الطيب المهيري الذي امتلأ عن أخره.

وشهد الشوط الثاني من المباراة، حادثة كادت تودي بحياة حارس مرمى نادي قطر ساطع العباسي، عندما ألقى أحد أنصار الصفاقسي لمشعل ناري (شمروخ) بالقرب منه، بالاضافة إلى إلقاء ألعاب نارية متفرجة سببت له مشكلة في الأذن، ما استدعى دخول الجهاز الطبي لاسعافه.

الفائز يلاقي الهلال أو المنامة

توقف اللعب لدقائق بسبب المشكلة التي تعرض لها الحارس ساطع العباسي، وتسبب اشعال الشماريخ بكثافة كبيرة في انعدام الرؤية بالقرب من مرمى الفريق القطري.

كما حدث تشابك في أكثر من لقطة بين لاعبي الفريقين الذين فقدوا أعصابهم خلال الشوط الثاني على وجه التحديد، رغم البداية الرياضية للمباراة بتبادل الجانبين لدروع تذكارية بين نائب رئيس قطر الشيخ سحيم عبد العزيز أل ثاني ورئيس الصفاقسي السيد محمد الطرابلسي.

وسيحل الصفاقسي ضيفاً على نادي قطر في العاصمة القطرية الدوحة يوم 11 أبريل الجاري، في لقاء إياب الدور الإقصائي الأول.

وسيتأهل الفائز لمواجهة إما الهلال السوداني أو المنامة البحريني في مباراة الدور الإقصائي الثاني، مع الإشارة إلى أن الهلال أنهى لقاء الذهاب بالفوز على المنامة بثلاثية نظيفة.

تصنيفات