تشيلسي واثق من حسم صفقة مودريك رغم تحركات أرسنال

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني مودريك - Getty
لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني مودريك - Getty
دبي-الشرق

كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي واثقة من حسم صفقة ميخايلو مودريك نجم نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

ويرتبط مودريك (22 عاماً) بعقد مع شاختار يمتد حتى نهاية ديسمبر 2026.

وحسب صحيفة "جارديان"، فإن "البلوز" واثق من حسم الصفقة لصالحه رغم دخول أرسنال على الخط، وذلك بعدما شُوهد المدير الرياضي لشاختار بملعب "ستامفورد بريدج" الخميس الماضي.

وأكدت الصحيفة، أن ممثلي تشيلسي اجتمعوا بداريو سرنا المدير الرياضي لنادي شاختار هذا الأسبوع.وتواجد بمدرجات ملعب النادي اللندني خلال مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي.

وتقدم أرسنال بعرضين لضم اللاعب لكن إدارة النادي الأوكراني رفضتهما.

وأشار المصدر نفسه إلى أن المسؤول الأوكراني جلس غير بعيد عن مالك "البلوز" تود بوهلي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن داريو سرنا كان برفقته سيرجي بالكين المدير التنفيذي لشاختار. والتقطت صور للثنائي بأحد المقاهي رفقة الكراوتي إدواردو دا سيلفا لاعب أرسنال السابق والبرازيلي المخضرم ويليان لاعب فولهام الحالي، وسبق للثنائي إدواردو وويليان اللعب مع شاختار في فترات سابقة.

ويتوقع أن يُقدم تشيلسي عرضًا بقيمة 68 مليون يورو، بالإضافة إلى 23 مليون يورو كمكافآت. في حين ينوي أرسنال تقديم 50 مليون يورو بالإضافة إلى 24 مليون أخرى إضافية كمتغيرات.

وخاض اللاعب البالغ عمره 21 عاماً، 12 مباراة في الدوري الأوكراني هذا الموسم 2023/2022 مسجلاً 7 أهداف، كما لعب 8 مباريات دولية مع منتخب أوكرانيا الأول هذا العام أمام منتخبات أسكتلندا وويلز في تصفيات كأس العالم 2022، وأمام أرمينيا وجمهورية أيرلندا واسكتلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقدم مستويات مميزة مع شاختار في مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج وسلتيك جلاسكو بتسجيل 3 أهداف، كما لعب ضد ريال مدريد ذهاباً وإياباً كأساسي.

تصنيفات