تشافي يحذر من قوة ريال بيتيس ويوجه رسالة لرونالدو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز خلال مؤتمر صحافي - 11 يناير 2023  - twitter/@forcabarca_ar
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز خلال مؤتمر صحافي - 11 يناير 2023 - twitter/@forcabarca_ar
دبي- زياد عطية

حذر تشافي هرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة من منافسه ريال بيتيس الذي سيواجهه في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية، غداً الخميس، في الرياض.

وقال تشافي خلال مؤتمر صحافي، يوم الأربعاء: "ريال بيتيس يحب الاستحواذ على الكرة كثيراً. (مانويل) بيليجريني مدرب هجومي و لديه لاعبون مميزون ويضغطون بشكل جيد. جسدياً لديهم لاعبي ارتكاز يمتلكان قوة هائلة. غداً سيكون علينا العمل و سنحاول الحصول على الكرة قدر الإمكان".

ورفض تشافي الحديث عن أفضلية فريقه للفوز بالمباراة، وقال: "لا أرى أننا الأفضل. بيتيس بطل الكأس وخصم صعب. يجب علينا أن نبذل مجهوداً لنكون الأفضل خلال المباراة".

وتابع: "الفوز بالسوبر مهم لنا. هذه النسخة الجديدة لم نستطع الفوز بها. نمر بوقت جيد وسنحاول إظهار شخصيتنا. متحفزون للفوز باللقب".

وأعرب تشافي عن فخره بالمشاركة في مسابقة كأس السوبر الإسبانية على الأراضي السعودية، قائلا: "اتشرف بوجودي هنا، أتيت إلى هنا مع السد، دائمًا من دواعي سروري وجودي في السعودية".

"مهمة كريستيانو ليست سهلة"

وعن صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، قال تشافي: "النصر ناد كبير و الهلال و الاتحاد كذلك. كريستيانو سيصنع الفارق هنا. سوف يجد دوري تنافسي للغاية ولن يكون الأمر سهلاً".

وزاد: "مع السد واجهت عدة فرق منهم. سيكون الأمر صعباً ولن يكون سهلاً على رونالدو أيضاً".

وأثنى تشافي على لاعبه سيرجيو بوسكيتس قائلا: "بالنسبة لي هو لاعب كرة قدم فائق الخبرة. إنه القائد ومثال حي على الاحتراف، موجود دائماً لأجل الفريق".

وأضاف: "من وجهة نظر كرة القدم، بوسكيتس هو (محور) توازن الفريق. في مركز المحور هناك (مرحلتين) ما قبل بوسكيتس وما بعده. إنه مرجع للمستقبل".

تصنيفات