تدهور الحالة الصحية لأسطورة ألمانيا وبايرن فرانز بيكنباور

time reading iconدقائق القراءة - 2
أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بكنباور - AFP
أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بكنباور - AFP
دبي-الشرق

يمر أسطورة ألمانيا وبايرن ميونيخ فرانز بيكنباور بوضعية صحية حرجّة زادت تدهوراً خلال الفترة القليلة الماضية حسب ما أكدته مصادر صحيفة بيلد واسعة الانتشار.

صاحب 78 عاماً ليس في أفضل أحواله الصحية قبل نحو 6 أشهر من استضافة ألمانيا لنهائيات يورو 2024، وهذا ما دفعه للغياب عن متابعة مباريات فريقه المفضل بايرن ميونيخ على مدار عام 2023.

وأصيب القيصر بيكنباور قبل كأس العالم في قطر نهاية عام 2022 بأزمة صحية أثرت على عينه اليمنى ما جعله يغيب عن تشجيع منتخب المانشافت الذي ودع من الدور الأول للمونديال وكانت له نتائج متذبذبة على مدار فترة التحضير لأمم أوروبا 2024.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية إلى أن أسطورة بايرن ميونخ تقاعد عن الحياة العامة، ويعيش الآن في النمسا، لكنه يمكث في مستشفى منذ أسابيع.

وسبق لأفضل "ليبرو" في تاريخ كرة القدم التحدث عن حالته الصحية في عام 2022 عندما قال: "أصبت بنوبة قلبية أثرت على إحدى عيني، ولسوء الحظ لم أعد أستطيع رؤية أي شيء بعيني اليمنى ويجب أن أكون حذراً مع قلبي".

جدير بالذكر تتويج بيكنباور بكأس العالم مع ألمانيا الغربية كلاعب عام 1974، وكمدير فني عام 1990، وقضى معظم حياته المهنية بين صفوف نادي بايرن ميونيخ.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات