بيولي واثق من قدرة ميلان على مفاجأة الجميع والفوز على إنتر

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب ميلان في لقاء فريقه أمام إنتر ميلان - 10 مايو 2023 - Reuters
ستيفانو بيولي مدرب ميلان في لقاء فريقه أمام إنتر ميلان - 10 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكد ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان، أن فريقه قادر على مفاجأة الجميع وقلب الطاولة على إنتر، بالرغم من صعوبة المهمة، وذلك عندما يلتقي الفريقان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل ميلان ضيفاً على إنتر في ملعب "جوسيبي مياتزا"، وهو ذات الملعب الذي لُعبت عليه مباراة الذهاب التي احتسبت على أرض ميلان أي "سان سيرو".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز إنتر 2-0، في واحدة من أسوأ مباريات الروسونيري هذا الموسم.

واعترف بيولي لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء أن فريقه ارتكب بعض الأخطاء في المباريات الأخيرة، وهو واثق من أنه سيكون قادراً على الاستفادة من ذلك.

وأشار مدرب ميلان إلى أن العودة لن تكون سهلة، لكن لديه إيمان لا نهاية له بالجودة المتوفرة لديه في صفوف لاعبيه، قائلاً: "إنهم يستعدون بأفضل طريقة ممكنة، ولديهم إصرار كبير على تقديم أداء أفضل من مباراة الذهاب والفوز بالمباراة".

إنزاغي: لقاء الإياب مع ميلان من أهم المباريات في تاريخ إنتر

وأضاف بيولي: "ليس من السهل الاستعداد لمباراة الغد، لكن لدينا هدف مهم وهو الفوز بالمباراة والتأهل إلى النهائي كما لم يتوقع أحد. الآن أكثر من أي وقت مضى، لا أحد يعتقد أن ميلان يمكن أن يصل إلى النهائي. أعلم أنه يمكننا لعب مباراة رائعة".

وواصل: "نُريد أن نؤدي على مستوى عال، المستويات في الشوط الثاني لن تكون كافية، لدينا القدرة على رفعها، إنها مباراة طويلة، نريد أن نبدأها بشكل جيد، ثم نستمر ونستغل أخطاء الخصم".

وشدد بيولي على خطورة إنتر في الكرات الثابتة: "علينا أن نكون حذرين (في الكرات الثابتة). إنها واحدة من أكبر نقاط القوة لخصومنا، نحن أيضاً سنضطر إلى الاستفادة من الفرص التي نحصل عليها، أفضل من مباراة الذهاب، إنتر يدافع جيداً".

واختتم: "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، لكن الماضي لا علاقة له بالموضوع. غداً سنحاول الحد من أخطائنا إلى الحد الأدنى، سنضطر إلى أن نكون أكثر تصميماً ومستعدين لقراءة تلك المواقف بشكل أفضل ".

وبينما تم استبعاد إسماعيل بن ناصر لبقية الموسم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب، هناك ثقة متزايدة في أن هداف الفريق رافاييل لياو سيكون جاهزاً للعودة إلى التشكيلة الأساسية ضد النيرازوري.

وقال بيولي: "إنه أفضل، مثل كرونيتش وميسياس، ينبغي عليهم القيام ببعض اللمسات الأخيرة اليوم. إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، فسيكونون متاحين".

تصنيفات