إنزاغي: لقاء الإياب مع ميلان من أهم المباريات في تاريخ إنتر

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان في لقاء فريقه أمام ميلان - 10 مايو 2023 - Reuters
سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان في لقاء فريقه أمام ميلان - 10 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

شدَّد سيموني إنزاغي مدرب إنتر على أن مواجهة الإياب أمام غريمه التقليدي ميلان، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون من بين أهم المباريات في تاريخ النادي.

وكان النيرازوري قد حقق الفوز بنتيجة 2-0 في لقاء الذهاب في ملعب "سان سيرو" الثلاثاء الماضي.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أكد إنزاغي أن فريقه يستعد لها بنفس الطريقة التي سيستعد بها لمباراة أخرى.

وأضاف: "كمدرب أتعامل مع كل مباراة بنفس الطريقة، نعلم غداً أنها إحدى أهم المباريات في تاريخ إنتر، كما نعلم أن لدينا ميزة مستحقة، لكن لن نضطر فقط إلى إدارتها، سنضطر إلى اللعب بطريقة إنتر، مع العلم أن لدينا فريقاً قوياً في الهجوم".

وسُئل إنزاغي أيضاً عما إذا كان يتصور أن يكون على أعتاب نهائي دوري أبطال أوروبا عندما وقع النيرازوري في مجموعة صعبة مع بايرن ميونيخ وبرشلونة في أغسطس.

وأجاب المدرب: "كان هناك القليل من خيبة الأمل عندما جاءت القرعة في أغسطس، لم نكن محظوظين للغاية، لكن في نفس الوقت ما قلته لطاقمي واللاعبين في ذلك الوقت هو أنه حتى برشلونة وبايرن لم يحالفهما الحظ. غداً ستكون خطوة مهمة".

وتابع: "غداً ليس لدي شك، المشجعون كانوا دائماً معنا في الأوقات الصعبة والجيدة".

إنتر ينصب السيرك لميلان ويضع قدماً في نهائي دوري الأبطال

وقال أحد الصحفيين في المؤتمر لإنزاغي، أنه يجب منحه مزيداً من التقدير لقيادته إنتر إلى نصف نهائي المسابقة، وكذلك الوصول إلى نهائي كأس إيطاليا.

وأجاب مدرب النيراتزوري: "لحسن الحظ أنا وفريقي نقرأ ونستمع قليلاً، لكنني أعرف كل ما يُكتب، ثروتي الكبيرة أنا وطاقمي هي أننا نسمع ونقرأ قليلاً. في بعض الأحيان، يتعين علينا كمدربين اتخاذ قرارات، ونحن نفعل ذلك كل يوم، أحياناً تكون محظوظاً وأحياناً لا تكون كذلك، إنها وظيفتنا وهذا ما يتطلبه الأمر".

وأردف: "نعلم أننا على بعد 90 دقيقة من تحقيق حلمنا، بفضلهم وصلنا إلى نهائي كأس إيطاليا، لقد عملنا بشكل جيد للغاية خلال فترة الاستراحة، حتى لو كان لدينا بعض اللاعبين في كأس العالم، لقد عملنا بجد في تلك المرحلة".

وأضاف:"نعرف من سنواجهه لكننا نعلم أيضاً أننا في حالة ممتازة، نحن مستعدون لمباراة بهذا الحجم، لقد مررنا بها بالفعل مع فريق قوي جداً مثل بنفيكا، حتى لو لم تكن مباراة ديربي كانت النتيجة ممتازة".

تصنيفات