بيولي: التعامل مع إبراهيموفيتش ليس سهلاً دائماً لكنني حزين

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب ميلان يسلم على زلاتان إبراهيموفيتش في يوم اعتزال النجم السويدي - 4 يونيو 2023 - TWITTER/@acmilan
ستيفانو بيولي مدرب ميلان يسلم على زلاتان إبراهيموفيتش في يوم اعتزال النجم السويدي - 4 يونيو 2023 - TWITTER/@acmilan
دبي-الشرق

أشاد ستيفانو بيولي مدرب ميلان بالنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أعلن اعتزاله لعب كرة القدم يوم أمس الأحد، واعترف بيولي أنه لم يكن من السهل دائماً تدريب رجل بمكانة زلاتان.

كلام بيولي جاء خلال مؤتمره الصحفي الذي أعقب فوز ميلان 3-1 على هيلاس فيرونا مساء الأحد، في الجولة الختامية من الدوري الإيطالي.

وتلقى إبراهيموفيتش وداعاً عاطفياً من قبل جماهير الروسونيري في ملعب سان سيرو بعد صافرة النهاية، وانهار النجم السويدي والعديد من المشجعين وزملائه في البكاء، حيث ألقى خطاباً أكد فيه أنه لن يرتدي حذائه في موسم 2023-2024.

وأعرب بيولي أيضاً عن حزنه لأنه لن يكون قادراً على تدريب "البطل" إبراهيموفيتش.

انتهت رحلة السلطان.. إبراهيموفيتش يعلن اعتزاله كرة القدم

ستيفانو بيولي مدرب ميلان رفقة زلاتان إبراهيموفيتش بمواجهة لاتسيو - 25 أبريل 2022
ستيفانو بيولي مدرب ميلان رفقة زلاتان إبراهيموفيتش بمواجهة لاتسيو - 25 أبريل 2022 - AFP

وقال المدرب الإيطالي عن زلاتان "إنه لاعب كرة قدم رائع وشخص ذكي للغاية. إنه بطل، أنا حزين جداً لأنني لن أتمكن من تدريبه بعد الآن. زلاتان منتصر ومقاتل وهذا ليس سهلاً عليه".

وتابع: "كانت المحادثات مستمرة ولم تكن دائماً سهلة، لكنني كنت أعلم أنني كنت أتعامل مع شخص على مستوى عالٍ، والذي يقول دائماً ما يشعر به وما يدور في ذهنه ويتحدث لصالح الفريق. أحياناً أتحدث قليلاً واستمع كثيراً، لكن زلاتان يتمتع بشخصية رائعة".

وأضاف بيولي "لقد تأثرنا جميعاً. لم يعلن بالكامل عن خططه لنا، إنه بطل عظيم وقد أظهر ذلك في كل مرحلة من حياته المهنية. حتى يوم أمس، كان أول من وصل إلى ميلانيلو وآخر من غادر وهذا يحدث فرقاً كبيراً".

واختتم حديثه عن النجم السويدي الذي اعتزل بعمر 41 عاماً: "زلاتان جيد للغاية لدرجة أنه يتأكد من أن الجميع مستعد للعب كفريق حتى عندما لا يكون هناك، يجب أن ننسب له الفضل الكبير. لم يعودوا الأطفال الذين وجدهم في عام 2020، لكنهم شباب ناضجون، لديهم تجارب سلبية وإيجابية. لن يكون من السهل البدء من جديد بدونه".

تصنيفات