بيلينغهام "اجتاز الفحص الطبي" تمهيداً لاستكمال انتقاله إلى ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام يودّع مشجعين لبوروسيا دورتموند بعد خسارته لقب الدوري الألماني أمام ماينز - 27 مايو 2023 - dpa Picture-Alliance via AFP
جود بيلينغهام يودّع مشجعين لبوروسيا دورتموند بعد خسارته لقب الدوري الألماني أمام ماينز - 27 مايو 2023 - dpa Picture-Alliance via AFP
دبي-الشرق

أفادت مصادر صحافية بأن الإنجليزي جود بيلينغهام اجتاز الفحص الطبي، تمهيداً لاستكمال انتقاله من بوروسيا دورتموند إلى ريال مدريد.

النادي الألماني كان أبلغ الأربعاء "اللجنة الوطنية لسوق الأوراق المالية في بورصة فرانكفورت"، اتفاقاً مع فريق العاصمة الإسبانية لانتقال لاعب الوسط الدولي، بقيمة 103 ملايين يورو، إضافة إلى 30.9 مليون حداً أقصى من المتغيّرات.

بيلينغهام غاب عن المباراتين الأخيرتين لدورتموند في الدوري الألماني، لا سيّما تلك ضد ماينز، التي انتهت بالتعادل وتفريط النادي باللقب، لمصلحة بايرن ميونيخ.

لم تُكشف معلومات بشأن طابع الإصابة التي تعرّض لها اللاعب، لكن صوراً التُقطت له في مطار دورتموند، أظهرته مع جبيرة في ركبته.

"تفاصيل صغيرة أخيرة"

رغم ذلك، أوردت صحيفة "أس" أن بيلينغهام اجتاز الفحص الطبي. وأضافت: "لو لم يكن الأمر كذلك، لما كان استُكمل الاتفاق" مع دورتموند. وأشارت إلى إنجاز "تفاصيل صغيرة أخيرة"، قبل إعلان ضمّ اللاعب رسمياً لريال مدريد.

الصحيفة لفتت إلى أن بيلينغهام "يتميز بقوته الجسدية"، إذ أنه غاب في الموسم المنصرم عن آخر مباراتين فقط بسبب الإصابة، وفي الموسم السابق عن مباراة واحدة بسبب مشكلة أخرى في الركبة، وفي موسم 2020-2021 عن مباراتين بسبب كدمة.

يعني ذلك غيابه عن 5 مباريات فقط في المواسم الثلاثة التي قضاها في دورتموند، علماً أنه اختير كأفضل لاعب في موسم 2022-2023، مسجلاً 14 هدفاً وصانعاً 7 تمريرات حاسمة.

في السياق ذاته، أفاد فابريزيو رومانو، وهو صحافي متخصّص في سوق الانتقالات، بأن بيلينغهام استكمل الفحوصات الطبية، بوصفه لاعباً في ريال مدريد.

وأشار إلى أنه وقّع عقده أيضاً، وسينتهي في يونيو 2029، مضيفاً أن النادي الأبيض يعتزم تقديمه رسمياً الأسبوع المقبل.

تصنيفات