بيكهام يتحدث عن "القشعريرة" التي انتابته بعد التعاقد مع ميسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
عناق بين ديفيد بيكهام وليونيل ميسي خلال تقديم الأرجنتيني لاعباً جديداً في إنتر ميامي - 16 يوليو 2023 - reuters
عناق بين ديفيد بيكهام وليونيل ميسي خلال تقديم الأرجنتيني لاعباً جديداً في إنتر ميامي - 16 يوليو 2023 - reuters
دبي-الشرق

كشف ديفيد بيكهام، أسطورة الكرة الإنجليزية وأحد ملاك نادي إنتر ميامي الأميركي، بعض كواليس "الإنجاز الرائع" بتعاقد النادي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واختار ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الانتقال إلى الدوري الأميركي، رغم الاهتمام الكبير من أندية الدوري السعودي وكذلك من ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ودشّن ميسي حقبته مع النادي الأميركي بشكل مثالي إذ سجل ثلاثة أهداف في مباراتين فقط لعبهما مع الفريق.

ليونيل ميسي يحتفل بهدف في مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد 26-7-2023
ليونيل ميسي يحتفل بهدف في مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد 26-7-2023 - Reuters

وتحدث بيكهام عن اللحظة التي علم فيها باختيار ميسي الانتقال إلى إنتر ميامي، وقال: "كنت في اليابان مع أسرتي. كانت الساعة الخامسة صباحاً وكنت نائماً لكنني استيقظت لأن هاتفي كان يهتزُ كثيراً. قالت لي زوجتي فيكتوريا: اغلق الهاتف".

وأضاف: "نظرت للهاتف، قلت لنفسي ماذا حدث؟ وضعت نظارتي ثم صرخت: ليو قادم إلينا، لقد أعلن ذلك، تساءلت فيكتوريا: ماذا تقصد؟ أخبرتها أن ميسي ظهر في مقطع فيديو أعلن خلاله أنه اختار اللعب لإنتر ميامي".

وتابع: "أشعر بقشعريرة في جسدي حين أتحدث عن هذه اللحظة".

اتصل بيكهام على الفوز بأحد بجورج ماس، أحد شريكيه في ملكية النادي الأميركي، يقول النجم الإنجليزي: "كانت مكالمة مشحونة بالعواطف. مررنا بالكثير حتى وصلنا إلى هذه اللحظة. واجهتنا عقبات كثيرة؛ الأرض التي أقيم عليها الملعب، المعارك القانونية وغيرها". وأضاف: "حين استيقظت فيكتوريا عانقتني، كنت مشحوناً بالمشاعر".

وواصل بيكهام: "هذه اللحظة من أعظم اللحظات في حياتي بدون شك" وتابع: "إنه إنجاز رائع أن نتعاقد مع ميسي بعد فوزه بكأس العالم بعام واحد. هذا أكير انتقال في تاريخ الرياضة الأميركي".

تصنيفات