بوتر "محبط" بسبب الأخطاء الدفاعية لتشيلسي أمام إيفرتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
غراهام بوتر مدرب تشيلسي في مباراة إيفرتون - 18 مارس 2023 - Reuters
غراهام بوتر مدرب تشيلسي في مباراة إيفرتون - 18 مارس 2023 - Reuters
لندن-رويترز

أعرب غراهام بوتر، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، عن إحباطه نتيجة مستوى خط الدفاع في الفريق، خلال مباراته أمام ضيفه إيفرتون السبت، التي انتهت بالتعادل 2-2.

وتقدّم تشيلسي مرتين في النتيجة، لكنه فشل في الفوز باللقاء، لتتواصل معاناته في الدوري الإنجليزي، إذ يحتل المركز العاشر، بفارق 11 نقطة عن توتنهام هوتسبر الرابع، في إطار الصراع على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقال بوتر بعد المباراة: "في نهاية الأمر، كان الهدف الأول مخيّباً للآمال حقاً من الكرات الثابتة. تحدثنا عن ذلك قبل المباراة. وبعد ذلك الهدف الثاني، لم نهاجم جيداً بما فيه الكفاية، ثم دافعنا عن مساحة ضخمة، ولم نفعل ذلك جيداً".

وأضاف: "عندما تنظر إلى (الجهد) الذي بذلناه في المباراة، إلى أي مدى حاولنا الهجوم، والأهداف السهلة التي تلقيناها، ترى أن الأمر محبط".

وتابع بوتر: "أعتقد بأنه من ناحية النتائج، إنها خطوة إلى الوراء لأننا أردنا الفوز. لكنها خطوة إلى الأمام من ناحية الأداء. شهدنا أموراً جيدة كثيرة في المباراة. هاجمنا بشكل جيد".

وأفادت وكالة "رويترز" بأن ثمة تكهنات باحتمال إقالة بوتر من منصبه، علماً أن تشيلسي حقق فوزين فقط في 15 مباراة بالدوري الإنجليزي، وسيواجه ريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال.

 

 

 

 

 

تصنيفات