بن قردان يهزم الاتحاد المنستيري ويقترب من الصدارة في تونس

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال لاعبي اتحاد بن قردان بتسجيل الهدف الأول في مرمى الاتحاد المنستيري بالدوري التونسي - 4 أبريل 2023  - twitter/@USBenGuerdane
احتفال لاعبي اتحاد بن قردان بتسجيل الهدف الأول في مرمى الاتحاد المنستيري بالدوري التونسي - 4 أبريل 2023 - twitter/@USBenGuerdane
دبي- زياد عطية

حقق اتحاد بن قردان فوزاً قاتلاً على الاتحاد المنستيري 3-2، في ختام مباريات المرحلة الخامسة من مرحلة التتويج في الدوري التونسي.

وقفز اتحاد بن قردان إلى المركز الثاني في مرحلة التتويج، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر النجم الساحلي، ويتقدّم بنقطتين على فريقي الترجي الرياضي والنادي الإفريقي، وهما في المركز الثالث بالتساوي برصيد 11 نقطة.

ويحتلّ الاتحاد المنستيري المركز السادس برصيد 8 نقاط، إذ تلقى خسارته الثالثة توالياً في مرحلة التتويج، مواصلاً سلسلة نتائجه السلبية، مع خروجه من ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

في المقابل، واصل اتحاد بن قردان صحوته القوية في مرحلة التتويج، بتحقيقه فوزاً ثالثاً في آخر 4 مراحل، وأعلن نفسه مرشحاً قوياً للمنافسة على المراكز الأولى.

اقرأ أيضاً: حسام البدري يقود الصفاقسي لهزيمة الترجي في كلاسيكو تونس

تفاصيل المباراة

من عرضية متقنة عبر وضاح الزايدي في الدقيقة 39، سجل فخر الدين العوجي الهدف الأول في مرمى حارس الاتحاد المنستيري صادق يدعس.

دخل الاتحاد المنستيري الشوط الثاني بقوة، ونجح في تسجيل هدف التعادل عبر إدريس المحيرصي في الدقيقة 55.

رغبة لاعبي بن قردان أمام جمهورهم الغفير كانت قوية، لينجح الفريق في تسجيل الهدف الثاني عبر العوجي في الدقيقة 65، من ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وسجل العوجي هدفه الثالث على التوالي مع بن قردان في مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

تواصلت الإثارة في المباراة، إذ سجل المتألّق هيكل الشيخاوي هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 71.

وفيما كان الحكم يستعد لإعلان نهاية المباراة، خطف هداف الدوري التونسي رفيق الكامرجي هدفاً قاتلاً لاتحاد بن قردان، من رأسية في الدقيقة 94.

وتصدّر الكامرجي قائمة هدافي الدوري التونسي، برصيد 12 هدفاً، وكسر صيامه عن التسجيل الذي دام 4 مباريات.

ترتيب مرحلة التتويج:

1 - النجم الساحلي 15 نقطة

2 - اتحاد بن قردان 13 نقطة

3 - النادي الإفريقي 11 نقطة

- الترجي الرياضي 11 نقطة

5 - الأولمبي الباجي 9 نقاط

6 - الاتحاد المنستيري 8 نقاط

7 - النادي الصفاقسي 6 نقاط

8 - اتحاد تطاوين 3 نقاط

تصنيفات