بعد عودة دي بروين.. فودين لغوارديولا: أود المواصلة في العمق

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيل فودين لاعب مانشستر سيتي خلال مباراة بريستول سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي - 7 يناير 2024 - X/@Cityarabia
فيل فودين لاعب مانشستر سيتي خلال مباراة بريستول سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي - 7 يناير 2024 - X/@Cityarabia
دبي-الشرق

أشاد فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، بأدائه الكبير مع الفريق في الوقت الحالي، موجهاً رسالة إلى المدير الفني بيب غوارديولا حول المكان المناسب الذي يتمنى مواصلة اللعب فيه كي يستفيد الفريق من مهاراته وقدراته الخاصة.

سجل فودين هدفين بعد ظهر اليوم الأحد ليقود بهما مان سيتي لفوز سهل على هدرسفيلد تاون بنتيجة 5-0، في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبات البالغ من العمر 23 عاماً في حالة جيدة هذا الموسم، حيث لعب دوراً محورياً في الفريق خلال فترة غياب كيفن دي بروين الطويلة بداعي الإصابة.

وتعتبر عودة دي بروين إضافة نوعية لخيارات المدرب بيب غوارديولا، لكنها قد تؤدي إلى عودة فودين للجلوس على دكة البدلاء، حيث يُفضل المدرب الإسباني الاعتماد على دي بروين في عمق الوسط.

كما أن عودة البلجيكي الآخر جيريمي دوكو في مباراة هدرسفيلد واستعادة المهاجم إيرلينغ هالاند للياقته الكاملة أمور أخرى قد تصعب مأمورية فودين لمواصلة لعب كل المباريات كأساسي.

لكن فودين يأمل في إقناع مدربه في مواصلة لعب الأدوار الأولى وسط هذه المنافسة الشرسة، قائلاً في حديثه لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أنا أستمتع بكرة القدم التي أقدمها في الوقت الحالي".

وأضاف "التواجد بين الخطوط. هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه، أحتاج إلى الاستمرار في مساعدة الفريق بالأهداف والتمريرات الحاسمة وأن أكون ذلك اللاعب الحاسم. أحاول القيام بذلك في كل مباراة."

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تابع "نحن جميعاً سعداء بالنتيجة التي حققناها اليوم. كان من الصعب بعض الشيء اختراقهم. لكن الهدف الأول الذي سجلته كان مهماً، ثم كان لدينا المزيد من الإيقاع واستغلالنا الفرص التي سنحت لنا بشكل جيد واستطاعنا إضافة المزيد من الأهداف".

فيل فودين لاعب مانشستر سيتي يتحدث مع زميله إيرلينغ هالاند خلال مباراة تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز - 12 نوفمبر 2023
فيل فودين لاعب مانشستر سيتي يتحدث مع زميله إيرلينغ هالاند خلال مباراة تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز - 12 نوفمبر 2023 - Reuters

فيما أبدى اللاعب الدولي الإنجليزي سعادته بالنتيجة، مضيفاً: "لم يكن الأمر سهلاً عندما بذلوا كل ما في وسعهم للتغلب علينا، لكنني اعتقدت أن الطريقة التي تعاملنا بها مع أنفسنا، لم ننفد صبرنا، واصلنا لعب كرة القدم. نحن سعداء بالنتيجة".

وأتم فيل فودين حديثه "الفريق يتعامل مع الأمر بشكل جيد. يبدو أننا نواجه كتلة منخفضة في كثير من الأحيان. نحن نعرف ما يمكن توقعه، نحتاج فقط إلى التحلي بالصبر، والعثور على المساحات والاستمرار في التبديل ونأمل أن تنفتح وتتعب. لقد هاجمنا في الوقت المناسب وبقوة، لذا كانت نتيجة رائعة".

تصنيفات