بعد خسارة الدوري الأوروبي.. مورينيو يكشف عن مستقبله مع روما

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوزيه مورينيو في نهائي الدوري الأوروبي 2023 - Reuters
جوزيه مورينيو في نهائي الدوري الأوروبي 2023 - Reuters
بودابست-رويترز

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي عن مستقبله بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 1/4، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب "بوشكاش آرينا" في العاصمة المجرية بودابيست.

وتأخر إشبيلية بهدف في الدقيقة 35 حمل توقيع باولو ديبالا لينتهي الشوط الأول لصالح روما، لكن بعد التعديلات الفنية التي أجراها المدير الفني لنادي إشبيلية استطاع الفريق تسجيل هدف التعادل وتهديد المرمى بعدة هجمات قبل أن يحسمها بفارق ركلات الترجيح بقيادة الحارس المغربي ياسين بونو.

وعقب المواجهة تحدث مورينيو عن مستقبله، بسبب ترددت عدة أنباء عن إمكانية توليه تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقال "أرغب في البقاء مع روما، لكن من الضروري إجراء تغييرات داخل النادي".

بالتخصص.. إشبيلية يحرم روما ويواصل احتكار الدوري الأوروبي

أضاف: "مستقبلي؟ سأذهب في عطلة يوم الإثنين المقبل، أخبرت مسؤولي النادي أنني لو تواصلت مع ناد آخر سأعلمهم بذلك على الفور".

"كنت قد أخبرت النادي عندما اتصل بي الاتحاد البرتغالي في ديسمبر الماضي من أجل تولي منصب المدير الفني، منذ ذلك الحين لم يتصل بي أي ناد آخر".

وتسبب مورينيو في انتشار حالة من الشك بين جمهور روما، حين قال في نهاية حديثه: "أريد البقاء في روما، لكن لاعبي فريقي يستحقون المزيد وأنا أيضاً، أحتاج لظروف مناسبة لتقديم أفضل ما لدي".

تصنيفات